recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تحديث ضخم قادم للعبة GTA V و طور GTA Online قريبا و تفاصيل أكثر من هنا..

إشاعة : تحديث ضخم قادم للعبة GTA V و طور GTA Online قريبا

إشاعة : تحديث ضخم قادم للعبة GTA V و طور GTA Online قريبا

لعبة GTA V تظل أكثر عنوان مبيعا في تاريخ استوديوهات روكستار و من دون شك أنه يتطلب دعم و معاملة خاصة من الشركة وهو ما يتبين من خلال كمية التحديثات التي تتوفر عن هذا الأخير كان آخرها ما توفر قبل عدة أشهر من الأن و التي فعلا كانت عبارة عن تحديث ضخم جدا يحمل في جعبته مجموعة من المحتويات التي جعلت اللاعبين يعودون إلى هذه الأخيرة .


و هو ما طفى مجددا على السطح من خلال المعطيات التي توفرت اليوم من خلال قاعدة البيانات لموقع Steam DB حيث و من خلال تغريدات متعددة للمسرب المعروف Tez2 والقريب من أستوديو روكستار حينما أشار أن التحديث الأخير للعبة GTA V على طور الأونلاين GTA Online فقد تم رصد من خلاله محتويات أو ملفات إن صح القول فعلا مفاجأة و غير منتظرة أبدا .

بحكم أنها تلميح مباشر من استوديوهات روكستار لمحتوى إضافي ضخم قادم للعبة حيث و من خلال ما رصد هذا المسرب هناك ملفات لمركبات جديدة و أيضا العديد من الأكواد البرمجية التي قد تكون لها صلة مباشرة بما يطبخ في كواليس الشركة التي من الواضح أنها بالرغم من عدم رضا اللاعبين داخل Red Dead Redemption 2 عن محتوى طور الأونلاين .

و يظل التركيز عليه أكثر من خلال محتويات مهمة إلا أنها ما تزال تواصل العمل على تحديثات ضخمة لطور GTA Online وهو ما يؤكد أن اللعبة بالنسبة لفريق روكستار فعلا لم يتم الإنتهاء منها و لا عجب أن تفاجئنا ربما خلال العام القادم عبر نقلها مجددا إلى أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 ! فكل شيء وارد بالرغم من الإشاعات التي ترافق السلسلة و جزء سادس قيد التطوير كما ظهر من خلال عدة إشاعات وتسريبات قبل أيام قليلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent