recent
أخبار ساخنة

هل من الممكن أن نشاهد سلسلة GTA في عالم السينما ؟ الناشرة Take Two ترد..

هل من الممكن أن نشاهد سلسلة GTA في عالم السينما ؟ الناشرة Take Two ترد

هل من الممكن أن نشاهد سلسلة GTA في عالم السينما ؟ الناشرة Take Two ترد

أكيد أن سلسلة Grand Theft Auto كانت فعلا متميزة من خلال عالم الألعاب عبر أرقام قياسية تاريخية كان من أهمها الجزء الأخير GTA V و الذي أصبحت مبيعاته في حدود 115 مليون نسخة و ما يزال يواصل حصد المزيد من المستخدمين رغم مرور عدة سنوات .


إلا أن هذا الأخير فعلا ما يزال يحصد الأخضر و اليابس و قبله عدة أجزاء فعلا كانت متميزة و تركت أثرها على الجمهور وهو ما جعل عدد من المستخدمين قبل فترة يتوقعوا أن تعرج السلسلة إلى عالم السينما لما لا من خلال مشروع قد يكون ناجح ، وهو جعل عدد من المنابر الإعلامية تتساءل حول هذا الأمر و هل من الممكن أن تستغل في المستقبل هذه الأخيرة فعلا من طرف شركة Take Two الناشرة التي فعلا لا نلاحظ أنها تشجع على إنتقال العابها إلى الصناعة السينمائية .

السيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take Two و خلال مقابلة بالفيديو عن طريق موقع The Wrap فقد كانت الفرصة من أجل توجيه هذا السؤال له و هو هل من الممكن أن نرى السلسلة تعرج على الواجهة السينمائية في السنوات المقبلة ؟

الرد كان مباشر من طرف السيد Strauss Zelnick الذي أكد أن هذا الأمر صعب جدا بحكم أن الأفلام بالعادة هي من تتجه إلى الألعاب و ليس العكس لكن بما أن السؤال وجه له فقد كانت إجابته أن سلسلة Grand Theft Auto وضعها فعلا صعب من حيث إمكانية الإنتقال لعالم السينما بالنظر لأنها سلسلة تحمل فعلا شعبية كبيرة على العالم و مهما تميز العمل لن يكون ابدا فى نفس المستوى الذي يرغبون به .

كما أنهم لا يملكون خبرة في هذا المجال لهذا يفضلون التركيز فقط على الألعاب حاليا ومحاولة تقديم المزيد من الإصدارات في السنوات المقبلة و هو ما يؤكد أن شركة Take Two فعلا لن تتوقف عن مدنا بالمزيد من الانتاجات في هذا الصدد وهو ما يمكن أن ننتظره على الأقل خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت القادمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent