جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5GTA 6PS5Xbox Scarlett

تسريب جديد يكشف لنا موعد إطلاق لعبة GTA 6 و تفاصيل مثيرة جدا..

تسريب جديد يكشف لنا موعد إطلاق لعبة GTA 6

تسريب جديد يكشف لنا موعد إطلاق لعبة GTA 6

لعبة GTA 6 تظل اخبارها و المعلومات المتعلقة بها فعلا في الفترة الماضية جد كثيفة حيث كانت البداية من خلال تصريحات مؤدي دور البطل Trevor الذي أكد أن اللعبة من المنتظر أن تصدر خلال السنتين القادمة على أقصى تقدير قبل أن تأتينا تفاصيل جد مهمة من خلال منشور تم الكشف عنه من طرف فريق روكستار الهند و الذي كان يبحث عن مجربين لأحد المشاريع المقبلة و التي تبين أنها فعلا قد تكون عبارة عن جزء جديد من سلسلة Grand Theft Auto العريقة .


دون أن نمر بجانب التفاصيل المهمة التي تم الكشف عنها من طرف شركة Take Two الأم و التي أكد رئيسها السيد Strauss Zelnick أن سلسلة ضخمة ستعود في العام المقبل لكن ما دامت استوديوهات روكستار لم تحرك ساكنا لا يمكن أبدا أن ننتظر إعلان رسمي عن هذه الأخيرة .

إلا أن التفاصيل المحيطة بالفريق فعلا بدأت بالتحرك و آخرها ما تم الكشف عنها اليوم من طرف أحد أعضاء الفرقة الموسيقية City Morgue و الذي عبر من خلال منشور على موقع انستقرام أنهم فعلا بصدد التعاون مع استوديوهات روكستار حول مشروع عبارة عن مقاطع جديدة ستتوفر في صيف العام المقبل 2020 قبل أن يتواصل اللاعبين مع هذا الأخير حول طبيعة هذا التعاون و هل له علاقة مباشرة بسلسلة GTA ؟

حيث أكد الفريق الموسيقي أنهم فعلا يعملون مع استديوهات روكستار على مشروع جديد إلا أنهم رفضوا الدخول في المعلومات التفصيلية عنه و أكدا أن المعطيات ستتوفر قريبا ما يعني أن الاعلان فعلا قد لا يتأخر فهل يكون فعلا مشروع لعبة GTA 6 هو المقصود ؟ هل من الممكن أن يتم إطلاقه في صيف العام المقبل ؟

روكستار ليست غريبة عليها مثل هذه المبادرات بحكم أنها سبق و أن قامت بنفس الأمر قبل سنوات طويلة عبر لعبة GTA V حينما تم توفيرها أولا على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 قبل أن تحط الرحال على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و هو ما قد يكون عبارة عن خيار استراتيجي جد مطروح و سننتظر كل المعطيات المرتبطة بالموضوع من أجل مشاركتها معكم بالطبع ،، تحياتي.

تسريب جديد يكشف لنا موعد إطلاق لعبة GTA 6

تسريب جديد يكشف لنا موعد إطلاق لعبة GTA 6


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *