جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوPS4

التحكم بالكاميرات أصبح ممكن باستخدام يد تحكم جهاز PS4 ! لنشاهد من هنا..

التحكم بالكاميرات أصبح ممكن باستخدام يد تحكم جهاز PS4

التحكم بالكاميرات أصبح ممكن باستخدام يد تحكم جهاز PS4

سبق لنا من خلال موقعنا ان تطرقنا في أكثر من مناسبة إلى عدة مواضيع و تفاصيل عن ابتكارات تظل فعلا مرتبطة باكسسوارات الألعاب و أجهزة المنصات المنزلية تحديدا حيث يتم استغلالها في تطوير بعض المعدات .


و هو ما يحاول أن يقدم لنا فريق موقع Digital Trends من خلال إستعراض بالفيديو تمت مشاركته على نطاق واسع على شبكة التواصل الاجتماعى تويتر حيث و من خلال تغريدة على حساب الموقع كما يمكن أن نرصد أسفل الموضوع فقد نجح أحد المبرمجين المهتمين بالكاميرات في العمل على تطوير خاصية عبارة عن Freefly Movi Pro تتيح للكاميرا أن تستقبل إشارات لا سلكية قادمة من يد تحكم جهاز بلايستيشن 4 بإستخدام البلوتوث .

و هو ما يمكن أن نرصد من خلال الفيديو أسفل حيث يمكن التحكم بشكل كلي بالكاميرا فمثلا إن كنت بصدد تصوير مقاطع فيديو يمكن من خلال هذه الوسيلة أن تسجل من جميع الزوايا عن طريق تدوير الكاميرا .

ناهيك عن التحكم بشكل كبير بالكاميرا من خلال الإعدادات و هي بالطبع واحدة من بين الابتكارات المتميزة من طرف المستخدمين حيث و خلال كل فترة نتأكد فعلا أن التكنولوجيا عبارة عن بحر لا نهائي و يمكن استغلال أي جهاز لصنع بعض المعدات شريكة وجود رغبة و معرفة مسبقة بالميدان وهو ما تحقق من خلال هذا الابتكار الرائع ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *