recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يتفاعلون مع سيارة Tesla الجديدة والقريبة من تصاميم ألعاب جهاز PS1 !

اللاعبين يتفاعلون مع سيارة Tesla الجديدة والقريبة من تصاميم ألعاب جهاز PS1

اللاعبين يتفاعلون مع سيارة Tesla الجديدة والقريبة من تصاميم ألعاب جهاز PS1

أعلنت خلال هذا اليوم الشركة العالمية Tesla عن أحدث المركبات الخاصة بها و التي تحمل اسم Cybertruck حيث ستكون ومثل جميع المنتجات السابقة عبارة عن سيارة كهربائية و بما أن هذا النوع من المركبات يحمل تقنيات متقدمة قد أكدت شركة تيسلا أن هذه الشاحنة ستكون لها القدرة على السير فوق الطرق الوعرة ناهيك عن عدة مميزات تقنية و برمجية .



إلا أن الشيء المثير فعلا و الذي خلق فعلا ضجة من خلال أغلب المواقع الإلكترونية كان هو الشكل الخارجي المستقبلي لهذه الشاحنة حيث و من خلال نظرة قريبة عنها يمكن القول أنها فعلا سيارة خرجت من أحد ألعاب أجهزة بلايستيشن الكلاسيكي و ذلك لكونها تأتي عبر حواف و زوايا متعددة .

كما أنها من الأمام تأتي بشكل مربع و هو ما جعلها فعلا تلهب جميع المواقع الخاصة بالتواصل و المنتديات بين الجمهور حيث هناك من أعجب بشكلها و آخر حاول أن يستغل هذا الشكل لكي يعيد مقارنتها بألعاب من ذكريات الزمن الجميل لجهاز بلايستيشن 1 .

كما دخل على الخط أيضا المطورين في استوديو Ghost Games الذي قدم لنا مؤخرا لعبة Need For Speed Heat حيث نشر هؤلاء تصميم للسيارة على أساس أنها في غلاف أحد أجزاء السلسلة في واحدة من الخطوات التي لاقت إعجاب الجمهور على نطاق واسع ، طبعا شركة تيسلا من خلال هذا التصميم تحاول أن تبتكر أكثر و تؤكد أن الإبداع لا حدود له و هو ما راق فعلا لعدد من المتتبعين .
اللاعبين يتفاعلون مع سيارة Tesla الجديدة والقريبة من تصاميم ألعاب جهاز PS1

ما رأيكم أنتم متابعينا في شكل السيارة و هل تعتقدون أنها فعلا قريبة من ما كان يتوفر خلال ألعاب السيارات عبر الأجهزة السابقة ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent