جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Cyberpunk 2077PCPS4XboxOne

لعبة Cyberpunk 2077 دخلت المراحل النهائية قبل إطلاقها..!

لعبة Cyberpunk 2077 دخلت المراحل النهائية قبل إطلاقها

لعبة Cyberpunk 2077 دخلت المراحل النهائية قبل إطلاقها

أكيد أن التفاصيل عن مشروع لعبة Cyberpunk 2077 اخدت خلال الفترة الماضية نوعا ما تراجع و ذلك شيء جد عادي بحكم أن إطلاقها لا يفصلنا عنه الكثير كما أنها كانت طيلة فترة الصيف حاضرة و متواجدة في الساحة وهو ما تبين من خلال معطيات كانت قد توفرت خلال موقعنا طيلة الأسابيع الماضية .


قبل أن تغيب تدريجيا لكن اليوم و من خلال معطيات جديدة تم رصدها عن طريق التقرير المالي للربع الثالث من السنة المالية لفريق CD Projekt Red فقد كانت الفرصة مواتية أمام الفريق المطور في شخص استوديو CD Projekt من أجل الحديث عن عدة أمور مهمة على الشق المالي .

حينما أشار أن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt بالرغم من إطلاقها قبل سنوات عديدة إلا أنها ما تزال تحصد مبيعات جد مهمة و نسخة جهاز نينتندو سويتش كانت الدفعة التي بحاجة إليها وهو ما فسر المداخيل المهمة التي حقق الفريق .

لكن من جهة أخرى لوحظ أن الفريق فعلا ارتفعت المصاريف لديه حينما توجه إلى المستثمرين بعدما أكد أن المشروع المقبل Cyberpunk 2077 هو ما يتطلب كل هذه المبالغ المالية حبنما أكد هذا الأخير أن اللعبة المقبلة حاليا بلغت مراحل جد مهمة من حيث التطوير قبل إطلاقها المرتقب في شهر أبريل من العام القادم .

مضيفا أيضا أن اللعبة حاليا ضمن مراحل نهائية قبل توفرها في الأسواق و هو ما يتطلب المزيد من الموارد لإنهاء العمل عليها و ضمان إطلاقها بأفضل صورة ممكنة و محاولة صقلها و هو ما يميز بالعادة العاب فريق CD Projekt الذي نذكر أن لعبته منتظرة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في تاريخ 16 أبريل 2020 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *