recent
أخبار ساخنة

بالفيديو التحكم بحميع الشخصيات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ومفاجأة غير متوقعة !

بالفيديو التحكم بحميع الشخصيات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

بالفيديو التحكم بحميع الشخصيات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

كما كان متوقعا فبعد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز البي سي لا يمكن سوى أن ننتظر إبداعات الجمهور و المستخدمين محبي العمل على نظام المودات و هو بالفعل ما رصدنا من خلال موضوع سابق من هنا على أول مود توفر حيث غير من شكل الشخصية الرئيسية آرثر مورغان إلى شكل الجوكر إلا أن هذه مجرد نقطة بسيطة في بحر من المحتويات القادمة للعبة من طرف اللاعبين .


و قد شاركنا قبل يومين بالضبط فريق GTA Series Videos فيديو جد مميز حاول من خلاله هذا الأخير أن يتيح لنا نظرة عن أحد المودات الغريبة والعجيبة في عالم اللعبة بحيث تتيح للمستخدمين التحكم بأي شخصية أو حيوان متواجد في عالم اللعبة .

إد من خلال الفيديو يمكن أن نرصد أن الشخصية الرئيسية الخاصة بنا يمكن أن تتخذ أشكال جميع الشخصيات التي تؤثت فضاء عالم اللعبة و هو بالفعل ما يمكن أن نرصد عن طريق هذا الأخير إد أن الشخصيات تقريبا التي نصادف في المغامرة جميعها يمكن أن نشاهدها .

حتى من شخصية Stranger Man وهو القادم من الجزء الأول للعبة لم يمر دون أن يتم تقمص شخصيته في واحدة من بين المفاجأة الغريبة و من دون شك أنه مع إطلاق اللعبة على جهاز البي سي يمكن أن ننتظر إكتشاف العديد من الأسرار كما كان الحال من قبل من خلال لعبة GTA V قبل سنوات من الآن و طبعا جميع التفاصيل التي من الممكن أن تتوفر سنوافيكم بها أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent