رسميا إطلاق أول مود للعبة Red Dead Redemption 2 يحول Arthur إلى الجوكر ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا إطلاق أول مود للعبة Red Dead Redemption 2 يحول Arthur إلى الجوكر !

رسميا إطلاق أول مود للعبة Red Dead Redemption 2 يحول Arthur إلى الجوكر !

شارك المقالة

رسميا إطلاق أول مود للعبة Red Dead Redemption 2 يحول Arthur إلى الجوكر

رسميا إطلاق أول مود للعبة Red Dead Redemption 2

أكيد أن ما يميز نسخة الألعاب على جهاز البي سي يظل بالاضافة الى الأداء التقني الرهيب جدا و المتفوق بمراحل على ما يتوفر من خلال جميع المنصات المنزلية يظل أيضا فيما يتعلق بنظام المودات و هو ما سبق وأن أشرنا له خلال أكثر من مرة أن جميع ألعاب استوديوهات روكستار تتمتع به وتحديدا سلسلة Grand Theft Auto التي تظل قاطرتها هي تواجد هذا النظام من خلال جميع الاجزاء .


لكن بما أن لعبة Red Dead Redemption 2 توفرت خلال يوم أمس فقد إنطلقت عدد من رواد هذا الأمر في محاولة من أجل العمل على أول المودات و هو ما نجح فيه فريق NexusMods من خلال إعادة تصميم لشخصية الجوكر الشهيرة من خلال أحدث فيلم و كذلك من خلال سلسلة أفلام باتمان السينمائية .

حيث قرر هذا الفريق أن يعمل على البطل من أجل أن يصبح عبارة عن جوكر وهو بالفعل ما أبدع فى تصميمه هذا الفريق و الذي لم يمهل اللعبة سوى أقل من 24 ساعة قبل تجهيز هذا المود و من دون شك أن الأيام القليلة المقبلة من الممكن أن نشاهد المزيد من المودات مثل الرسومات الواقعية و غيرها من الأفكار التي قد تعتمد عليها روكستار ربما من أجل التسويق للعبة .

كما جاء من خلال بيان رسمي أن جميع اللاعبين يمكنهم إستخدام المودات في اللعبة شريطة احترام بعض الأمور مثل عدم إستخدام وسائل ربحية وراء هذا المود أو إستغلال علامات تجارية و الأهم أن تكون هذه المودات للتسلية فقط و هو أمر معروف بالطبع من خلال جميع العاب سلسلة GTA .

و لا تفوتنا الفرصة بالتأكيد أنه يمكن للجميع تحميل هذا المود من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع و طبعا في حالة وجود المزيد سنشارك معكم كل شيء من خلال الموقع ، سؤالي لكم متابعينا هل هناك من التحق بنسخة جهاز البي سي لغاية اللحظة ؟ شاركونا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

الرابط المباشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *