recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني لن تكتفي بخاصية تشغيل ألعاب PS4 على جهاز PS5 فقط و مفاجأة غير متوقعة للاعبين !

سوني لن تكتفي بخاصية تشغيل ألعاب PS4 على جهاز PS5 فقط

مصدر : سوني لن تكتفي بخاصية تشغيل ألعاب PS4 على جهاز PS5 فقط

المعلومات عن جهاز سوني القادم فعلا كانت خلال هذا اليوم جد كثيفة و ذلك بالنظر لكمية المعطيات التي توفرت وقد أشرت للبعض منها من خلال الموقع عن طريق عدة مقالات من أهمها أن الجهاز المقبل من سوني سيكون فعلا خارق للعادة من حيث المواصفات و القوة بصفة خاصة قبل أن يظهر قبل ساعات من الأن مصدر آخر و هو مالك حساب PSErebus على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .



حيث تبين أن هذا الأخير فعلا من بين المسربين و القريبين من دواليب الشركة حينما قرر أن ينشر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر و ذلك من أجل أن يلمح إلى أن جهاز بلايستيشن 5 لن يكتفي فقط بخاصية تشغيل ألعاب جهاز بلايستيشن 4 عن طريق نظام التوافق الذي أعلن عنه رسمياً من جانب سوني .

و لعل التفاصيل التي أكدت أن الخاصية تواجه بعض الصعوبات من الممكن أن تكون إشارة و دليل على أساس أن سوني لن تكتفي فقط تشغيل ألعاب جهاز بلايستيشن 4 بمستوى أفضل على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

و إنما حسب ما لمح له المصدر أن سوني في طريقها لكي توفر عدد كبير من الألعاب على أجهزة بلايستيشن الكلاسيكي و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن 3 عبر جملة نشرها للاعبين بعدم التخلص من هذه الألعاب و هو ما قد يكون فعلا مفاجأة غير متوقعة من طرف سوني في حالة الإعلان عن ذلك رسميا و ما علينا سوى ترقب كل تحركات الشركة القادمة ربما تحمل فى طياتها الجديد المنتظر ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent