recent
أخبار ساخنة

الممثل هنيدي يرد بطريقة ساخرة على Lady Gaga بعد سؤالها على Fortnite و يشعل مواقع التواصل الاجتماعي !

الممثل هنيدي يرد بطريقة ساخرة على Lady Gaga بعد سؤالها على Fortnite

الممثل هنيدي يرد بطريقة ساخرة على Lady Gaga بعد سؤالها على Fortnite

خلال الأيام الماضية كانت المطربة المشهورة ليدي غاغا قد توجهت إلى جمهور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال حسابها هناك حيث نشرت تغريدة ترغب من خلالها بالتلميح إلى إعلان قادم قريبا حيث أشارت فيه أنها ترغب بمعرفة ماذا تغني Fortnight بهذه الأحرف بالضبط حيث كانت هناك عدة ردود و إعادات تغريدة من خلال هذه الخطوة .


وهو ما جعل عدد من المشاهير يتفاعلون مع الأمر من بينهم أيضا المستخدم Ninja الذي حاول أن يتواصل مع المغنية من خلال تغريدة قصد الحصول على فرصة اللعب معها و تعليمها اساسيات اللعب إلا أنه تلقى وابل من الهجمات من طرف جمهور المغنية ليدي غاغا حيث تم وصفه بأقبح الأوصاف من السب و الشتم و غيرها .

الشيء الذي جعل الوضع يصبح متوترا نوعا ما بين الطرفين وهو ما تم احتوائه من خلال عدة مشاهير الذين دخلوا على الخط من أجل محاولة لفت الإنتباه و من بينهم الفنان المصري المبدع محمد هنيدي الذي بدوره من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر تغريدة يرد من خلالها على المغنية الأمريكية .

حينما أكد لها أن Fortnite عبارة عن لعبة حيث يمكن إستخدام ملابس غريبة جدا مثل ملابسها التي تأتي بها في الحفلات و المناسبات الخاصة حيث حصد هذا الرد على إعجاب عدد من المستخدمين و يمكنكم الإطلاع عليه من هنا حيث لقى تجاوب كبير من طرف الجمهور العربي بالتحديد حيث أبدى عدد من اللاعبين تجاوبتهم مع رد الممثل المصري المتميز و الذي تبين أنه فعلا له خلفية عن اللعبة و محتواها .

و الأكيد أن الأيام المقبلة من المنتظر أن تعرف العديد من الأحداث في هذا الصدد خصوصا بعد هذه التغريدة من طرف المغنية الأمريكية Lady Gaga التي قد يكون لها حفل خاص داخل اللعبة مثلما حدث سابقا مع Marshmello خلال المواسم السابقة للعبة Fortnite في شطرها الاول ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent