recent
أخبار ساخنة

خريطة لعبة Fortnite الجديدة تم تسريبها قبل عام من الأن دون أن يهتم بها اللاعبين ، لنشاهد..

خريطة لعبة Fortnite الجديدة تم تسريبها قبل عام من الأن دون أن يهتم بها اللاعبين

خريطة لعبة Fortnite الجديدة تم تسريبها قبل عام من الأن دون أن يهتم بها اللاعبين

نواصل مع لعبة Fortnite والمعلومات التي تظهر عنها خلال هؤلاء اليوم حيث ومن خلال معطيات جديدة تمت الإشارة إليها قبل ساعات من الأن من طرف فريق موقع Eurogamer فقد كان لهذا الأخير حديث جد عميق مع المستخدمين بحكم أنه و خلال مقالة مطولة على المنبر الإعلامي فقد أكد هذا الأخير أنه و حسب ما رصد على مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر او فيسبوك .


فقد تبين له أن خريطة لعبة Fortnite الجديدة للفصل الثاني من القصة قد تم تسريبها قبل عام من الآن حيث ظهرت لأول مرة من خلال منتدى Reddit قبل أن يتم سحبها بعدما بلغ عدد التقييمات السلبية رقم كبير جدا و بالتالي لم تعمر طويلا حينما وصف اللاعبين المسرب آنذاك أن جميع التفاصيل في منشوره خاطئة على أساس أنه يبحث عن شهرة مؤقتة و لو أن الصورة كانت من الواضح أنها أقرب لكي تكون صحيحة .

حيث أكد أنه استلمها من أحد الموظفين في شركة Epic Games قبل أن تظهر من جديد الصورة قبل عدة أشهر من الأن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما تم نشرها مجددا من طرف أحد المسربين و الذي كان ينقب في ملفات اللعبة حتى سقط عليها ضمن الملفات المخزنة قبل أن يتم سحبها بعد هجوم من اللاعبين .

حيث تبين بعد ذلك أن شركة Epic Games كان لها دخل بالموضوع من دون شك حسب ما جاء في تقرير موقع Eurogamer الذي أكد أن الصورتين لم يعمرا طويلا على هذه المواقع و سرعان ما تم حذفها حيث و خلال المقارنة بينهما نجد أنها فعلا نسخة طبق الأصل من الخريطة النهائية للعبة .

و من دون شك أن شركة Epic Games لم ترغب في أن تصول و تجول هذه الصورة لعدم كسر حماس اللاعبين و ترك عنصر المفاجأة حاضر بقوة من خلال الفصل الثاني للعبة Fortnite و التي إستطاعت حينها الشركة أن تنجح في إطلاقه بعد فترة توقف شحنت و حمست الجمهور بشكل كبير قبل إطلاق الفصل الثاني على جميع الأجهزة ،، تحياتي.

خريطة لعبة Fortnite الجديدة تم تسريبها قبل عام من الأن دون أن يهتم بها اللاعبين


google-playkhamsatmostaqltradent