recent
أخبار ساخنة

رسميا إطلاق الشطر الثاني من لعبة Fortnite عبر تحديث ضخم ، لنشاهد الفيديو من هنا..

رسميا إطلاق الشطر الثاني من لعبة Fortnite عبر تحديث ضخم

رسميا إطلاق الشطر الثاني من لعبة Fortnite عبر تحديث ضخم

كما يمكن أن نشاهد فقد مضت يومين عن إغلاق خوادم لعبة Fortnite من خلال ثقب أسود خلق ضجة في العالم والحديث من طرف العديد من المستخدمين في المنتديات و المواقع العالمية فقط عن هذا الأمر حيث بات الجمهور فعلا مشوش حول مستقبل اللعبة و أيضا إمكانية أن يتم إطلاق الشطر الثاني من القصة خلال الأيام الماضية .



إلا أنه و بعد التسريبات المهمة التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف عدة مصادر فقد تبين أن هذا الشطر الجديد فعلا سيكون مثير للاهتمام كما يمكن أن نشاهد من خلال العرض الرسمي بالفيديو حيث و قبل لحظات قليلة من الأن فقد تم الإعلان عن إطلاق المحتويات الجديدة داخل اللعبة .

حيث يصل حجم التحديث الجديد على اللعبة ما يناهز 16 جيجابايت لنسخة جهاز البي سي في حين من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون يصل حجم التحديث الجديد إلى ما يناهز 20 جيجابايت و هو ما يجعله فعلا من بين التحديثات الضخمة جدا و المهمة .

بحكم أنه يضيف لنا خريطة جديدة كلياً بتضاريس متنوعة لم يسبق و أن توفرت مثل السدود و أيضا الجبال و الغابات و غيرها من الإضافات المثيرة كما نشاهد عبر الفيديو الخاص بالكشف الرسمي ناهيك عن عدة ميكانيكات جديدة على أسلوب اللعب مثل إمكانية الاختباء وسط القش و كذلك حمل أصدقائك لما يطلبون المساعدة بالإضافة إلى قيادة المركبات البحرية مثل القوارب .

ناهيك عن نظام جديد من أجل التقدم في طور الباتل رويال و هو ما سيكون بمقدور اللاعبين فرصة اكتشافه بصورة أكبر من خلال اللعبة ، الأن و في هذه اللحظات الخوادم أصبحت تعمل و اللعبة يمكن للجميع تشغيلها يشكل عادي على جميع الأجهزة و لنا عودة طبعا من خلال المزيد من التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة عن محتوى هذا التحديث ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent