recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تسريب العرض الرسمي للفصل الثاني من لعبة Fortnite ، محتويات رهيبة جداً و رسومات متطورة !

بالفيديو تسريب العرض الرسمي للفصل الثاني من لعبة Fortnite

بالفيديو تسريب العرض الرسمي للفصل الثاني من لعبة Fortnite

كما كان منتظر فترة الجمود الذي تعيشه لعبة Fortnite لن تستمر طويلا بحكم أن أول البوادر أصبحت تلوح في الأفق من حيث المعلومات التي توفرت من طرف عدة مصادر حيث و من خلال المعطيات التي توفرت قبل لحظات فقد تم الكشف لأول مرة عن أول المشاهد من داخل الشكر الثاني للعبة و تحديدا الموسم الأول لهذه الأخيرة .



حيث و عبر التفاصيل التي تمت الإشارة إليها قبل ساعات من الأن فقد كانت الفرصة مواتية من أجل الإطلاع على أول الصور من داخل المحتوى الحديد كما أشرت من هنا و أيضا إكتشاف اللاعبين للعبة مخفية داخل ملفات هذه الأخيرة .

قبل أن تعود التفاصيل عن اللعبة بصورة أكبر من خلال تسريبات رهيبة جدا عبر فيديو يستعرض لنا لأول مرّة الموسم الأول من الشطر الثاني لهذه الأخيرة حيث يمكن أن نكتشف نظام جديد للتحديات و أيضا تحسينات مهمة على مستوى أسلوب اللعب .

ناهيك عن القفزة المهمة من حيث الرسومات للعبة و أيضا المؤثرات البصرية كما نرصد مجموعة من المعطيات التي تؤكد أن طور اللعب الفردي خلال هذا الشطر الثاني سيكون متاح للجميع كما سبق و أن تمت الإشارة إليه من خلال المعلومات في الأسابيع القليلة الماضية بالإضافة إلى إستعراض لبعض المحتويات التي سيكون لنا موعد معها من خلال حزمة Battle Pass .

و لا ننسى أهم ما يقدم هذا الموسم و هو الخريطة الجديدة التي تم تصميمها بالكامل خصيصا لهذه الإنطلاقة الجديدة للعبة Fortnite و هو ما أترككم معه من خلال الفيديو أسفل الموضوع في ترقب المعلومات الرسمية من جانب الفريق المطور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent