recent
أخبار ساخنة

لعبة Halo Infinite القادمة تفقد أهم العاملين عليها و تفاصيل أكثر من هنا..

لعبة Halo Infinite القادمة تفقد أهم العاملين عليها

لعبة Halo Infinite القادمة تفقد أهم العاملين عليها

سبق لنا خلال شهر أغسطس الماضي أن تطرقنا لحزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات التي تمت الإشارة إليها من طرف مجموعة من المنابر الإعلامية بخصوص مغادرة السيد Timothy Longo مخرج لعبة Halo Infinite لمنصبه دون الكشف عن السبب حيث تبين بعد ذلك أن هذا الأخير لم يكن مؤثر .


بحكم أن هناك من يمكنه أن يكمل العمل إلا أن الضربات على أستوديو 343 Industries مطور حصرية مايكروسوفت المقبلة Halo Infinite لم تتوقف و خلال يوم أمس أعلن رسميا عن مغادرة السيدة Mary Olson التي كانت تشغل دور منتجة اللعبة حيث كانت وظيفتها هي ترتيب دور كل جزء من الفريق المطور و محاولة تقسيم العمل والسهر على سير الأمور بالشكل الصحيح .

إلا أنه و حسب روايات طفت على السطح من خلال عدة مصادر تبين أن هذه الأخيرة قررت المغادرة بسبب اختلاف الرؤية بينها و بين عدد من المبرمجين حيث كانت تفكر بشكل آخر و الفريق يصب في منحى آخر وهو ما دفعها حسب الإشاعات إلى وضع المفاتيح و المغادرة بعد تجربة جد مهمة مع أستوديو مايكروسوفت .

و من جهة أخرى فقد طفت على الواجهة المزيد من التفاصيل المثيرة حسب ما جاء من خلال موقع منتدى Reddit حيث نشر أحد المسؤولين تفاصيل عن كون السيدة Mary Olson انتهت مرحلة العمل لديها من خلال الفريق مضيفا أن دورها اصلا لم يكن جوهري من أجل أن يتقدم العمل لكن من جهة لم يقدم أي معطيات عن سبب مغادرة هذه الأخيرة .

وهو ما يجعل الأمور تملئها بعض الضبابية و هو ما يمكن أن ننتظر تفاصيل أكثر عنه خلال خروج إعلامي مباشر للمعنية بالأمر خلال الأيام القليلة المقبلة مع التذكير أن إطلاق لعبة Halo Infinite منتظر خلال نهاية العام المقبل عفا أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سكارليت تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent