recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن الغلاف النهائي للعبة Final Fantasy VII Remake بنسختها الأوروبية ، لنشاهد من هنا..

الكشف رسميا عن الغلاف النهائي للعبة Final Fantasy VII Remake

الكشف رسميا عن الغلاف النهائي للعبة Final Fantasy VII Remake

تواصل لعبة Final Fantasy VII الكشف من حين لآخر المزيد من المعطيات و التفاصيل عن اللعبة و التي عادت أيضا هذا اليوم للواجهة عن طريق مجموعة من التفاصيل والمعطيات الرهيبة المقدمة من طرف شركة Square Enix هذا اليوم ، حيث و عن طريق الحساب الرسمي لهذه الأخيرة على موقع التواصل الإجتماعي في تويتر .


فقد تم اليوم تقديم تفاصيل النسخة الخاصة بلعبة Final Fantasy VII الموجهة للجمهور الأوروبي حيث يمكن من خلال التفاصيل المقدمة أن رصد التصميم النهائي لغلاف اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و الذي من دون شك أنه يقدم لنا نظرة أقرب عن كمية التفاصيل التي تم العمل عليها من خلال هذا الجزء الذي يتوفر على أساس أنه ريميك كامل .

كما يمكن أن نشاهد من خلال الصورة أسفل الموضوع فقد تم الإعتماد من خلال الغلاف الموجه للجمهور الأوروبي على أحدث صورة تم توفيرها من طرف الفريق المطور كما يمكن أن نشاهد من خلال هذا الموضوع و هو الذي نرصد عن طريق التفاصيل أسفل المقال .

طبعاً اللعبة تظل جد حاضرة من حيث المعطيات التي تتوفر عنها و يمكن أن ننتظر المزيد من المعلومات عنها الى غاية موعد إطلاقها المرتقب في تاريخ 3 مارس من العام المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 كما يمكن أن ننتظر معطيات مهمة خلال حدث البث المباشر State of Play لهذا المساء لما لا ،، تحياتي.

الكشف رسميا عن الغلاف النهائي للعبة Final Fantasy VII Remake


google-playkhamsatmostaqltradent