الكشف عن 15 دقيقة لأسلوب اللعب من داخل Final Fantasy VII Remake و نظرة عن طريقة القتال و المزيد.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن 15 دقيقة لأسلوب اللعب من داخل Final Fantasy VII Remake و نظرة عن طريقة القتال و المزيد..

الكشف عن 15 دقيقة لأسلوب اللعب من داخل Final Fantasy VII Remake و نظرة عن طريقة القتال و المزيد..

شارك المقالة

الكشف عن 15 دقيقة لأسلوب اللعب من داخل Final Fantasy VII Remake

الكشف عن 15 دقيقة لأسلوب اللعب من داخل Final Fantasy VII Remake

لعبة استغلت إنطلاقة حدث معرض طوكيو للألعاب TGS 2020 و الذي انطلق خلال هذا اليوم بصفة رسمية بشكل موجه للجمهور المحلي الا أن هذا الأخير يعتبر فرصة جد مواتية أمام عدد من المستخدمين من أجل الحصول على تفاصيل عدة ألعاب مقبلة و من أهمها نشاهد سلسلة Final Fantasy و التي عادت من خلال إصدار Final Fantasy VII Remake المقبل والمنتظر .


إد سبق و أن أشرت من خلال الموقع أن اللعبة ستكون متواجدة من خلال المعرض وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم من خلال إستعراض مطول على جهاز بلايستيشن 4 حيث و عبر التفاصيل المقدمة خلال هذا اليوم فقد كانت الفرصة من أجل إكتشاف أول الدقائق من داخل اللعبة و أحد النزالات الأسطورية مع أشهر زعماء اللعبة .

حيث من خلال هذا الفيديو الذي تصل مدته ما يناهز 15 دقيقة لعب فقد كانت الفرصة مواتية من أجل أن نشاهد نظام القتال المتطور الذي تم العمل عليه من خلال اللعبة حيث يطلعنا هذا الأخير على نظام اللعب التكتيكي الجديد و الذي كان عبارة عن خطوة مهمة تجاه التغييرات المقبلة في اللعبة و التي من المفترض أن تتيح للمستخدمين فرصة للقتال بشكل ديناميكي و مليئ بالاكشن .

حيث تم العمل على هذا النظام من خلال اللعبة حسب قول المطورين من أجل إتاحة الفرصة لتفادي الهجمات القوية من الأعداء و أيضا لتنفيذ هجمات فتاكة عليهم و هو ما يمكن أن نرصد من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake يظل منتظر دائما في تاريخ 3 مارس المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *