الكشف رسميا عن المقاطع الموسيقية للعبة FIFA 20 و قائمة رائعة.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن المقاطع الموسيقية للعبة FIFA 20 و قائمة رائعة..

الكشف رسميا عن المقاطع الموسيقية للعبة FIFA 20 و قائمة رائعة..

شارك المقالة

الكشف رسميا عن المقاطع الموسيقية للعبة FIFA 20

الكشف رسميا عن المقاطع الموسيقية للعبة FIFA 20

لعبة FIFA 20 استفادت قبل يومين من الأن من نسخة ديمو أولى من نوعها و التي كانت عبارة عن خطوة مهمة من طرف شركة EA بهدف إتاحة الفرصة للجمهور من أجل تجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .


حيث و من خلال هذه النسخة يمكن أن نحصل على تجربة اللعبة و أهم المميزات الجديدة على مستوى أسلوب اللعب و أيضا من خلال الأطوار الجديدة التي تعرف لأول مرة الزج بطور كرة القدم الشوارع و التي ستحمل إسم مختلف Volta Football كما سبق و أن أشرت إلى هذا الأمر من خلال الفترة الماضية ، هذا و من جهة أخرى فقد تمت قبل ساعات قليلة من الأن الكشف عن تفاصيل المقاطع الموسيقية للعبة .

و التي ستشهد خلال هذا العام حسب قول السيد Steve Schnur مدير الموسيقى في شركة EA لأول مرة الزج بما يناهز 110 مقطع موسيقي جديد على مستوى الأطوار العادية و أيضا من خلال طور Volta Football الجديد حيث تم التعاون مع مجموعة مهمة من المعنيين العالمين مثل فرقة Major Lazer وأيضا فرقة Diplo و المزيد .

حيث سيتم الإعتماد على بعض المقاطع الموسيقية الحصرية من خلال هذا الجزء الجديد من اللعبة كما كانت الفرصة من خلال حديث السيد Steve Schnur لكي يكشف لنا عن خطوة مهمة من خلال هذا الإصدار و هي التنوع الكبير من خلال المقاطع الموسيقية إد ستكون مقتبسة من ثقافة 20 دولة عبر العالم وهو ما يمكن أن نستمع إليه من خلال خدمات Spotify و أيضا Apple Music .

حيث أكدت الشركة أن المقاطع الموسيقية أصبحت متاحة الآن للجميع من خلال هذه الخدمات وهو ما يمكن المرور إليه عن طريق الروابط المباشرة أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة FIFA 20 منتظر في تاريخ 27 سبتمبر الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.

المقاطع الموسيقية على خدمة Spotify
المقاطع الموسيقية على خدمة Apple Music



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *