recent
أخبار ساخنة

تسريب جديد لتاريخ إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 و موعد غريب جدا..

تسريب جديد لتاريخ إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 و موعد غريب جدا..

تسريب جديد لتاريخ إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 و موعد غريب جدا

لعبة The Last of Us Part 2 عادت من جديد قبل أيام من الأن من خلال تفاصيل طفت على السطح من طرف سوني و التي أشارت من خلالها بطريقة غير مباشرة للجمهور على أساس أن لعبة The Last of Us Part 2 لا يجب أن ننتظرها خلال نهاية هذا العام على الأقل من خلال جهاز بلايستيشن 4 و هو ما جعل الجمهور فعلا يعبر عن امتعاضه من هذا التأخير الكبير للعبة .


و أيضا لضعف التفاصيل عنها حيث تعود المعلومات الرسمية عنها التى توفرت بشكل كبير إلى غاية معرض E3 لعام 2018 و منذ تلك الفترة غابت اللعبة و أيضا تفاصيلها من أخبار و كل ما يتعلق بالميكانكيات الجديدة على مستوى طريقة اللعب إلى غاية الأشهر الماضية .

أصبحنا نرصد تحركات عديدة من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Naughty Dog و الذي قدم لنا نظرة أقرب عن اللعبة من حيث بعض الصور و أيضا تسريبات من هنا و هنا تقدم من طرف الأشخاص الذين يعملون على اللعبة آخرها تصريح مؤدية دور الشخصية إيلي Ashley Johnson و التي تحدثت عن إمكانية توفر اللعبة في شهر فبراير قبل أن تسحب كل تصريحاتها و تنفي الأمر .

لكن اليوم لدينا تفاصيل نوعا ما غريبة جدا و أولى من نوعها تقدم من طرف أحد المسربين المعروفين و هو 4chan الذي نشر حزمة مهمة من المعلومات عن اللعبة حينما أكد أن تفاصيل جد مهمة ستتوفر عنها فيما تبقى من هق العام على أن تصدر هذه الأخيرة في شهر مايو من العام المقبل 2020 .

حيث يضيف هذا الأخير أن اللعبة سيتم تحديد تاريخ إطلاقها خلال فترة من العام المقبل و اعتقد أن الفترة ستكون من خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 حيث و مثل ما قامت به سوني مع جهاز بلايستيشن 4 فسوف تكشف النقاب عن جهازها في الفترة ما بين شهر فبراير و مارس من عام 2020 .

و الذي قد يستغل أيضا من أجل الكشف عن اللعبة و تحديد تاريخها النهائي على جهاز بلايستيشن 4 كما ستتوفر أيضا بنسخة متطورة على جهاز بلايستيشن 5 حيث تستخدم مختلف المميزات التقنية التي ستأتي مع الجهاز و من جهة أخرى فقد أشار هذا المصدر الجديد أن اللعبة ستحصل على المزيد من التفاصيل خلال ما تبقى من هذا العام و بالتالي أمامنا حوالي خمسة أشهر كاملة من أجل الحصول على عدد من التفاصيل حول هذه الأخيرة و هي مدة من دون شك كافية لتقريب الجمهور من محتوى اللعبة .

طبعا المعلومات تظل غريبة جدا بحكم أن هذا أول مصدر يقدم موعد نوعا ما مختلف عن ماهو متوقع كما أنه تاريخ معقول جدا في حال تأكيده بصفة رسمية ، للتذكير فإصدار لعبة The Last of Us Part 2 منتظر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent