recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول التفاصيل الرسمية للعبة Avengers Project و معلومات حول أسلوب اللعب جد مهمة !

الكشف عن أول التفاصيل الرسمية للعبة Avengers Project و معلومات حول أسلوب اللعب جد مهمة !

الكشف عن أول التفاصيل الرسمية للعبة Avengers Project و معلومات حول أسلوب اللعب جد مهمة

سبق لنا خلال الأشهر الناصية أن تطرقنا لعدد من التفاصيل عن لعبة Avengers Project التي تم الكشف عنها من طرف استوديو Crystal Dynamics قبل سنوات من الآن حيث تعتبر المشروع المنتظر والمرتقب من طرف استوديو Crystal Dynamics مطور سلسلة Tomb Raider و تحديدا الريميك الذي انطلق خلال عام 2013 .


و الأكيد أنه و بعد المستوى الذي قدمه هذا الفريق المطور من خلال سلسلة Tomb Raider فعدد من اللاعبين يعقدون آمال كبيرة عن هذا المشروع الجديد من أجل أن يوفر لنا لما لا مستوى جد متقدم من حيث المحتوى و أيضا طريقة اللعب التي لغاية هذا اليوم لم نكن نعلم العديد من المعطيات عنها من طرف الفريق المطور .

حيث قرر هذا الأخير أن يعود من جديد للواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق من خلال طلب وظائف تم تقديمه هذا اليوم حيث و من خلال هذا الأخير نكتشف عدد مهم من التفاصيل الجديدة بطريقة غير مباشرة من طرف الفريق المطور حيث أقر بأن اللعبة ستقدم لنا نظام لعب عبارة عن منظور شخص ثالث و ليس هذا فقط .

بل ستكون عبارة عن مغامرة و أكشن في عالم سلسلة Avengers حيث تتضمن عدد من الزعماء المشهورين في هذه الأخيرة و عن طريقة القتال فسوف تكون باستخدام المواجهات المباشرة مع الأعداء بإستخدام الأسلحة اليدوية و أيضا من خلال الأسلحة النارية و العديد من العتاد الذي يظل مخصص فقط لهذه السلسلة .

كما يضيف الفريق المطور من خلال وصف اللعبة على هذا الطلب أنها ستتضمن نظام متعدد الصعوبة و هو ما يلمح لأنها فعلا ستكون موجهة لجميع اللاعبين و لن تكون مختصرة فقط على اللاعبين المخضرمين أو الهاردكور كما يقال و طبعا هذه معطيات أولية عن اللعبة و ننتظر المزيد من استوديو Crystal Dynamics .

حيث من المرتقب أن يستغل حدث معرض E3 2019 المقبل من أجل كشف المزيد من ملابسات هذا المشروع و البوح بكامل التفاصيل عنه في أفق تقديمه للجمهور بشكل مفصل لما لا ، نذكر أن لعبة Avengers Project منتظرة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي في موعد غير محدد بعد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent