مطور ريبورت سلسلة Tomb Raider يفتتح استوديو جديد و مشاريع رهيبة قادمة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور ريبورت سلسلة Tomb Raider يفتتح استوديو جديد و مشاريع رهيبة قادمة ..

مطور ريبورت سلسلة Tomb Raider يفتتح استوديو جديد و مشاريع رهيبة قادمة ..

شارك المقالة

أستوديو Crystal Dynamics و لمن لا يعرف تاريخ هذا الأخير فهو من بين الفرق التي تتمتع بكفاءة جد متميزة و ذلك وفق ما قدم من مشاريع جد مهمة طيلة فترة تواجده حيث يظل من بين أبرز المشاريع التي عمل عليها نجد كل من ريبوت سلسلة Tomb Raider .

وكذلك جزء Rise of the Tomb Raider إضافة لمساهمته الكبيرة في مشروع لعبة Shadow of the Tomb Raider القادمة بعد بضعة أيام من الأن ، الفريق نعلم أنه يشتغل كذلك على لعبة من عالم Marvel و هنا الحديث عن مشروع The Avengers Project الذي يعمل من خلاله بمعية عدة فرق .

هذا الأخير لم يعد المشروع الوحيد الذي يشتغل عليه حيث تأكد هذا اليوم أن فريق Crystal Dynamics قد افتتح مقر جديد Crystal Northwest في منطقة Bellevue بولاية واشنطن الأمريكية حيث سيساهم هذا الفرع الجديد في عملية تطوير مشروع لعبة The Avengers و كذلك المزيد من الألعاب المقبلة من الفريق دون تحديد الوجهة بالضبط .

هذا الفريق بدأ في توظيف المطورين منذ فترة و قد علمنا أنه قد ضم لصفوفه السيد Chad Queen كقائد للفريق تم أيضا James Loe الذي يملك خبرة ما يزيد عن 20 سنة في ميدان تطوير الألعاب .

بالإضافة لكل هذا فقد علمنا أن الفريق قد ضم لفرع Redwood Shores بمدينة كاليفورنيا كل من السيد Vincent Napoli كبير مصممي لعبة God of War تم Ben Wanat أحد مبتكري سلسلة Dead Space ومخرج الجزء الثالث و السيد David Fifield مخرج رسومات سلسلة Halo سابقا في فريق 343 Industries و الذي عمل أيضا على أجزاء من سلسلة Call of Duty في فريق Raven Software.

طبعا يجب أن ننتظر تفاصيل أكثر عن المشاريع التي سيعمل عليها الفريق و التي بلا شك ستكون جد مهمة و تحمل في جعبتها محتوى ضخم بالنظر للقيمة المالية التي كلفت الفريق من أجل ضم هؤلاء المطورين المحنكين ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *