recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Rage 2 ستتضمن رموز الغش و هذه أول قائمة من هنا..

رسميا لعبة Rage 2 ستتضمن رموز الغش و هذه أول قائمة من هنا..

رسميا لعبة Rage 2 ستتضمن رموز الغش و هذه أول قائمة من هنا

عاد أستوديو Bethesda بمعية فريق Id Software مطور لعبة Rage 2 هذا اليوم من جديد للواجهة وذلك على خلفية كمية المعلومات المهمة التي تم تقديمها قبل لحظات حيث أماط الفريق اللثام عن عرض جديد بالفيديو استغله من أجل مشاركة واحدة من بين المميزات المهمة التي ستتضمنها اللعبة .

و هي خاصية أكواد الغش أو الرموز السرية التي تتيح للمستخدمين خصائص مجنونة أثناء اللعب و من بينها سيكون مثلا تفعيل تعليق الإعلامي Tim Kitzrow داخل لعبة NBA Jam و الذي يمكن أن تستمع إليه من خلال لعبة Rage 2 .


و ليس هذا كل مافي الأمر حيث و بعد هذا الفيديو قرر الأستوديو أن يقدم عدة تفاصيل من خلال منتظر اللعبة على متجر Steam و ذلك بهدف الكشف عن المزيد من الرموز السرية التي ستقدم خصائص رائعة .

و أسفل الموضوع أترك لكم فرصة للإطلاع على البعض منها مع التذكير أن إطلاق اللعبة يظل منتظر في تاريخ 14 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

قائمة الرموز السرية على لعبة Rage 2 :

- الرمز Git Gud : يفعل خاصية تسمح لك بقتل الأعداء عن طريق ضربة واحدة .

- الرمز Son of Thor : يتيح لك ميزة تكهرب جميع الأعداء القريبين منك .

- الرمز Klegg Support : نستدعي من خلاله شخصية Klegg Clayton الذي يمكنك أن تقبل أو ترفض مساعدته.

- الرمز Phœnix Rejector Seat :  سيتيح لك هذا الأخير عوض الاستخراج الاضطراري من السيارة فلن يغادر اللاعب من المركبة بل العكس فهذه الأخيرة ستطير في السماء و اللاعب يظل في الأرض .



google-playkhamsatmostaqltradent