recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول عرض لطريقة اللعب من داخل لعبة الرعب Layers of Fear 2 و أجواء رهيبة جدا..

الكشف عن أول عرض لطريقة اللعب من داخل لعبة الرعب Layers of Fear 2 و أجواء رهيبة جدا..

الكشف عن أول عرض لطريقة اللعب من داخل لعبة الرعب Layers of Fear 2 و أجواء رهيبة جدا

الإعلان عن لعبة Layers of Fear 2 بصفة رسمية منذ فترة طويلة جدا على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث كانت ولا تزال من بين ألعاب الرعب التي تمتلك جمهور مهم منذ أول إصدار توفر قبل ثلاثة سنوات من الآن .

و الذي وضع حجر أساس لهذه السلسلة التي قررت أن تعود خلال هذا العام من خلال جزء ثاني الغرض منه تقديم محتوى قصصي عميق جدا و أيضا سيناريو متقدم من حيث الأفكار التي يرغب أستوديو التطوير في الاعتماد عليها من خلال هذا الجزء الجديد .


الفريق استغل الفرصة أيضا خلال هذا اليوم من أجل تقديم أول عرض لطريقة اللعب و الذي يمكن من خلاله أن نلقي نظرة أكبر عن بعض الميكانيكيات الجديدة و أيضا الأجواء العامة في هذا الجزء و فعلا نلمس الشعور بالرعب و أيضا المحتويات التي من شأنها أن تجعل من تجربة المستخدم فعلا تثير مخاوفه .

و هو ما أترك لكم فرصة الإطلاع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع عن طريق الفيديو المطول حيث استغل فيه الفريق المطور الفرصة السانحة أمامه من أجل أن يؤكد بأن عمر القصة في هذا الجزء لن يبارح حاجز التسعة لغاية عشرة ساعات وهي مدة أكثر من جيدة للعبة رعب من هذا المستوى .

للتذكير أن إطلاق لعبة Layers of Fear 2 منتظر خلال تاريخ غير محدد بعد لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent