recent
أخبار ساخنة

شركة Apple تكشف عن خدمتها لألعاب الفيديو بعنوان Arcade و هذه مميزاتها..

شركة Apple تكشف عن خدمتها لألعاب الفيديو بعنوان Arcade و هذه مميزاتها..

شركة Apple تكشف عن خدمتها لألعاب الفيديو بعنوان Arcade و هذه مميزاتها

أعلنت قبل لحظات شركة Apple من خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته عن العديد من الإعلانات المهمة جدا من بينها ما يهمنا ايضا نحن كلاعبين حيث ارتأت الشركة أيضا أن تلتحق بقطاع ألعاب الفيديو لكن بطريقة مختلفة عن المنافسين .

حيث قررت أن تقدم لنا خدمة عبارة على نفس نظام خدمة بث الافلام و المسلسلات نتفليكس أو خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass إن صح القول بحكم أنها لا تعتمد على البث المباشر من خلال الخدمات السحابية بحكم أنها توفر إمكانية اللعب حتى خارج التغطية و دون الحاجة للاتصال على الشبكة .


إد ستحمل هذه الخدمة عنوان Apple Arcade و من بين أهم الخصائص التي توفر هي مكتبة ألعاب تتضمن ما يناهز 100 لعبة قابلة للتحميل الفوري كما أنها فرصة أمام المشتركين فيها من أجل الحصول على ألعاب بجودة عالية أو بريميوم كما تم وصفها من خلال هذه الخدمة حيث توفر ألعاب من دون إعلانات كما يمكن من خلالها مشاركة الحساب مع العائلة .

و الإستخدام المتعدد على كافة أجهزة شركة Apple مثل هواتف iPhone أو الأجهزة اللوحية iPad و باقي الأجهزة ، من جهة أخرى فقد أعلنت شركة Apple عن توفير عدد من العناوين الحصرية التي من المرتقب أن تتوفر خلال إطلاقها و الذي بالمناسبة فقد حدد في خريف هذا العام ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent