recent
أخبار ساخنة

لعبة The Elder Scrolls 3 Morrowind متوفرة الآن بالمجان للجميع ، إليكم طريقة الحصول عليها..

لعبة The Elder Scrolls 3 Morrowind متوفرة الآن بالمجان للجميع ، إليكم طريقة الحصول عليها..

لعبة The Elder Scrolls 3 Morrowind متوفرة الآن بالمجان للجميع ، إليكم طريقة الحصول عليها..

استغلت هذا اليوم شركة Bethesda الفرصة المواتية أمامها من خلال مرور 25 عام عن إطلاق سلسلة The Elder Scrolls لكي تضرب بقوة كيف لا وهي تمنح اللاعبين نسخة من أحد الإصدارات بالمجان و هنا الحديث عن جزء The Elder Scrolls 3 Morrowind الذي يتوفر لغابة الساعات المقبلة بالمجان للأبد .

حيث يكفي فقط إضافة اللعبة إلى حسابك على خدمة Bethesda.net و تتبع الخطوات من خلال الشرح اسفل الموضوع مع التذكير أن هذا العرض يشمل فقط نسخة اللعبة على جهاز البي سي ولا نعلم هل من الممكن أن تقدم شركة Bethesda على خطوة تهم الجمهور على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون من أجل منح اللاعبين هناك أيضا نسخة من جزء السلسلة المتواجد هناك.


و الحديث عن The Elder Scrolls IV Skyrim لكن لغاية ما تتضح الرؤية من طرف أستوديو Bethesda دعونا أولا نستفيد من هذا العرض المميز لهذا اليوم حيث أؤكد أن هذه اللعبة تظل معك للابد و هي فرصة فعلا ممتازة للعبة بسعر مرتفع نوعا من خلال جهاز البي سي و إليكم الشرح الكامل لطريقة الحصول عليها :

أولا يجب انشاء حساب على خدمة Bethesda.net. و في حالة كنت تملك حساب سابق يمكنك المرور إلى الخطوة الثانية مباشرة .

في ثاني خطوة يجب عليك تسجيل الدخول إلى الحساب و تحديد خيار على أساس أنك تملك رمز خاص و من تم تدخل الكود التالي TES25TH-MORROWIND على الخانة و مباشرة ستلاحظ أن حسابك أصبح يتضمن لعبة The Elder Scrolls 3 Morrowind تلقائياً .

اللعبة تتوفر مباشرة من خلال الحساب و ادا لم تجدها حمل برنامج Bethesda.net للخدمة من هنا من أجل تشغيل و تحميلها بالطبع و مع الإشارة أن هذه النسخة الأصلية من اللعبة .

تحديت : العرض إنتهى الأن

 تحديث 2 : العرض عاد من جديد بسبب مشاكل تقنية تم تمديد الفرصة للحصول على اللعبة لغاية 31 مارس و يمكن تطبيق الطريقة الموجودة في الشرح بشكل عادي .
google-playkhamsatmostaqltradent