مطور ألعاب يؤكد أن الجيل القادم من أجهزة المنصات المنزلية PS5 ، Xbox Two سيشكل ثورة كبيرة تقنيا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور ألعاب يؤكد أن الجيل القادم من أجهزة المنصات المنزلية PS5 ، Xbox Two سيشكل ثورة كبيرة تقنيا..

مطور ألعاب يؤكد أن الجيل القادم من أجهزة المنصات المنزلية PS5 ، Xbox Two سيشكل ثورة كبيرة تقنيا..

شارك المقالة

مطور ألعاب يؤكد أن الجيل القادم من أجهزة المنصات المنزلية PS5 ، Xbox Two سيشكل ثورة كبيرة تقنيا..

مطور ألعاب يؤكد أن الجيل القادم من أجهزة المنصات المنزلية PS5 ، Xbox Two سيشكل ثورة كبيرة تقنيا

تواصل أجهزة الألعاب للجيل القادم حضورها البارز في الساحة و لا يمكن أن يمر يوم واحد و لا نصادف معلومات أو أخبار عن هذه المنصات المنزلية حيث و من خلال ما جاء خلال تقرير سابق كنت قد تطرقت له فقد أشار أحد المحللين بعدة تفاصيل عن سعر و موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 و هي معلومات لقت تجاوب كبير من طرف المتتبعين و لمن لم يطلع عليها يمكن ذلك من هنا .

لكن الأن دعونا نعرج للتفاصيل التي قدم أحد المطورين و هو السيد Mark Aldrup الذي يعمل في صفوف أستوديو Head Up Games حيث و من خلال مقابلة حصرية مع موقع Gaming Bolt تواصل هذا الأخير مع المنبر الإعلامي من أجل الكشف عن المزيد من المعلومات المهمة حول توقعاته لأجهزة الجيل المقبل .

الرجل كان يتحدث كثيرا عن الأمور التقنية حيث حاول أن يبسط حديثه من أجل إيصال الفكرة للجمهور بصفة عامة حينما أشار أن أجهزة بلايستيشن 5 و كذلك إكسبوكس القادم سيقدمون مستوى تقني متطور جدا يفوق ما توفر على الجيل الحالي .

مضيفا أن هذا الجيل كان البداية فقط من أجل بسط الطريق التي تتخده كل شركة على حدى مشيرا في نفس الوقت أن الأجهزة المقبلة ستتعمق كثيرا في المميزات التقنية و ستشكل الطفرة الكبيرة لصناعة ألعاب الفيديو على المنصات المنزلية بحكم أنها ستستهدف جميع الجمهور و كل من يبحث عن منتج يقدم جودة رسومات عالية جدا و كذلك دقة وضوح أفضل .

الشيء الذي يعد فعلا بأجهزة ألعاب من المستوى العالي أو البريميوم إن صح القول ، طبعا هي تظل مجرد توقعات و انتظارات من طرف المطورين و المصنعين هم الادرى بما سيتوفر خلال الجيل المقبل لأجهزة الالعاب بصفة عامة و ما علينا سوى ترقب التفاصيل الرسمية التي ستتوفر في القريب العاجل من دون أدنى شك ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *