ترغب بتجربة خدمة بلايستيشن بلس بالمجان ؟ هذه فرصتك على جهاز PS4 ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

ترغب بتجربة خدمة بلايستيشن بلس بالمجان ؟ هذه فرصتك على جهاز PS4 !

ترغب بتجربة خدمة بلايستيشن بلس بالمجان ؟ هذه فرصتك على جهاز PS4 !

شارك المقالة

ترغب بتجربة خدمة بلايستيشن بلس بالمجان ؟ هذه فرصتك على جهاز PS4 !

ترغب بتجربة خدمة بلايستيشن بلس بالمجان ؟ هذا فرصتك على جهاز PS4

أكيد أن خدمة بلايستيشن بلس تظل من بين الخدمات المتميزة جدا لا من ناحية الامتيازات التي توفر للمستخدم أو من خلال الخاصيات التي أصبحت توفر لكافة اللاعبين و من بين ما توفر طبعا نجد أفضل ما يترقب الجمهور و الحديث هنا عن ميزة العناوين المجانية الشهرية .

ناهيك عن ولوج أطوار اللعب الجماعي من خلال مختلف الألعاب المدفوعة أو من خلال ما توفر الخدمة للمستخدمين من امتيازات عن طريق التخزين السحابي و الذي بالمناسبة فقد مر من 10 جيجابايت لكل مستخدم لغاية 100 جيجابايت استعداد لجهاز بلايستيشن 5 المقبل بالطبع .

الخدمة حاليا للأسف لا يمكن تجربتها إلى من خلال الدفع الشهري لكن ماذا إن توفرت التجربة المجانية لبعض الوقت ؟ نعم يا سادة فهذا الأمر بات ممكن و قد أعلنت عن ذلك سوني خلال يومين من الأن و ذلك عن طريق بيان رسمي .

حينما كشفت عن تفاصيل تؤكد من خلالها أن خدمة بلايستيشن بلس في طريقها لكي تتوفر بالمجان للتجربة خلال الفترة الممتدة من تاريخ 15 إلى غاية 17 من شهر فبراير الحالي أي بعد أيام قليلة من الأن حيث ستتيح هذه الأخيرة فرصة الخوص في أطوار اللعب الجماعي لعدة ألعاب دون دفع أي مقابل مادي .

و هي فرصة مواتية لكل من لا يملك اشتراك في الخدمة من أجل الخوض فيها على جهاز بلايستيشن 4 و تجربة عناوين متميزة مثل PUBG وطور Red Dead Online و المزيد من العناوين المتميزة مثل Battlefield V و Call of Duty Black Ops 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *