recent
أخبار ساخنة

خدمة PlayStation Plus تتفوق مرة أخرى على خدمات Xbox Live وهذه التفاصيل ..

خدمة PlayStation Plus تتفوق مرة أخرى على خدمات Xbox Live وهذه التفاصيل ..

خدمة PlayStation Plus تتفوق مرة أخرى على خدمات Xbox Live وهذه التفاصيل ..

شيء لن يختلف عليه اثنان أن خدمة سوني بلايستيشن بلس و منذ إطلاقها قبل سنوات من الأن على جهاز بلايستيشن 3 فقد كانت من بين الخدمات المتميزة جدا من حيث الميزات التي توفر ناهيك عن إمكانية التخزين في الخدمات السحابية .

فقد كانت هذه الأخيرة توفر للمشتركين حزمة ألعاب مجانية مهمة جدا الشيء الذي جعل الجمهور يتعلق بهذه الخدمة حينها و كانت من بين الخدمات المميزة من شركة سوني غير أنها خلال جهاز بلايستيشن 4 اخدت خطوة للأمام أكثر حيث باتت توفر لنا عدد مهم من الألعاب بالإضافة لإمكانيات عديدة من التخزين في الخدمات السحابية ناهيك عن ولوج محتويات الخاصة لبعض الألعاب مثل ولوج مراحل البيتا و غيرها من المميزات .

اليوم فريق موقع Polygon و من خلال تقرير مطول كشف عن إحصائيات رهيبة جدا تهم خدمة بلايستيشن بلس و مقارنة بينها و بين خدمة مايكروسوفت إكسبوكس لايف على مستوى الألعاب المجانية التي توفر هذه الأخيرة .

حيث أكد الموقع بأن خدمة بلايستيشن بلس و منذ بداية العام لغاية اليوم وفرت ألعاب بقيمة تسويقية تصل لغاية 1508 دولار في حين أن خدمة مايكروسوفت إكسبوكس لايف لم تقدم سوى قيمة مالية لا تتعدى 863 دولار فقط و من هنا يمكن أن نستنتج بأن سوني فعلا تظل سخية على مستوى الألعاب التي توفر .

بالرغم من كون هناك محتويات موجهة لجهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا لا يستفيد منها المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 بعكس خدمة مايكروسوفت إكسبوكس لايف و التي توفر العاب مجانية يمكن أن يستفيد منها المستخدمين على جهاز إكسبوكس ون بشكل كلي .

لكن موقع Polygon و في تحليل لتفاصيل بشكل معمق إكتشف أن الألعاب التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 فقط خلال هذا العام تظل متفوقة كقيمة على إجمالي الألعاب التي توفرت على خدمة مايكروسوفت إكسبوكس لايف و من دون شك أنه مع تخلي سوني عن دعم جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا إنطلاق من شهر مارس القادم سنلاحظ إرتفاع كبير في مستوى الألعاب التي تتوفر للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent