recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يسجل عنوان جديد ، هل هي حصرية قادمة على جهاز PS4 ؟

أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يسجل عنوان جديد ، هل هي حصرية قادمة على جهاز PS4 ؟

أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يسجل عنوان جديد ، هل هي حصرية قادمة على جهاز PS4

نعلم من قبل أن أستوديو التطوير Supermassive و الذي قدم لنا لعبة Until Dawn و العديد من العناوين على خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR لجهاز بلايستيشن 4 في طريقه لكي يمنحنا أحدث تجربة من خلال مشروع عبارة عن سلسلة متكونة من عدة أجزاء والتي تحمل عنوان The Dark Pictures .

إد سبق لها الأخير أن كشف عن أول جزء منها تحت عنوان Man of Medan و الذي من المتوقع أن يتوفر هذا العام لكن قبل ذلك دعونا نستعرض معكم ما تم رصده هذا اليوم حيث تم تسجيل عنوان آخر من طرف الفريق وذلك في كل من أوروبا و أمريكا تحت إسم House of Ashes .

هذا العنوان ليس الأول من نوعه من طرف أستوديو Supermassive إد سبق له و أن سجل قبل أشهر عنوان Shattered State فهل هي إشارة إلى الحلقات المقبلة من سلسلة The Dark Pictures التي نعلم أنها ستتوفر على شكل عدة حلقات متتالية أم أنه عبارة عن مشروع جديد موجه لجهاز بلايستيشن 4 .

حيث أكد الفريق من قبل أنه لن يتخلى عن شركة سوني بحكم أنها كانت من بين الداعمين له منذ البداية و سيواصل تقديم المزيد من الحصريات على أجهزتها و لو أنه يرغب حاليا بخوض تجربة مختلفة من خلال لعبة The Dark Pictures التي ستتوفر على جميع الأجهزة و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، عموما المعلومات تظل أولية لغاية اليوم و أي جديد يتعلق بها سنحاول أن نتطرق له هنا من خلال الموقع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent