recent
أخبار ساخنة

بعد الكشف رسميا عليها لنشاهد أولى اللقطات من طريقة اللعب في إصدار Man of Medan و تفاصيل جد مهمة ..


من بين العناوين والإصدارات التي تعتبر بمثابة المفاجأة التي كانت خلال حدث معرض جيمزكوم ألمانيا حيث و من خلال تفاصيل تم الكشف عنها خلال المعرض فقد قدم الفريق المطور Supermassive Games لعبة The Dark Pictures: Man of Medan بمساهمة من شركة Bandai Namco التي تلعب دور الناشر .

حيث ستتيح لنا هذه السلسلة مجموعة إصدارات تتوفر بشكل دوري سنويا و الأهم من هذا كله هو المحتوى الذي تعد به حيث تظل الفكرة في حد ذاتها شيء جد متميز و يستحق الإشادة .

هذه الأخيرة تعود اليوم من جديد عبر كومة من التفاصيل والمستجدات الحديدة إن صح القول حيث و من خلال فيديو تم الكشف عنه من المطورين تمت إماطة اللثام عن تسعة دقائق من داخل لعبة The Dark Pictures: Man of Medan و التي تقربنا أكثر من الجمهور الذي تعد به وكذلك نظرة عن الخيارات التي ستكون متاحة .

حيث هناك نوعين من الخيارات الأول يؤدي إلى الشر و الهلاك و الآخر يؤدي إلى الخير و النجاة لكن في كلتا الحالتين أنت من تتحكم وقد تمزج بين الخيارات لكي تحصل على نهاية فريدة من نوعها بلا أدنى شك .

طبعا السيناريو يقودنا لتقمص دور مجموعة من الشخصيات المتواجدين في عرض البحر من أجل البحث عن إحدى السفن الغارقة بهدف الحصول على كنز يعود لحقبة الحرب العالمية الثانية قل أن يتحول هذا الشيء إلى كابوس من خلال تواجد قوى شريرة ستكون لهم بالمرصاد .

اللعبة تقدم تلك الوصفة التي كانت حاضرة خلال لعبة Until Dawn و هذا الأمر واضح بشكل كبير من خلال العرض الذي يقدم و هي علامة تجارية من دون شك لفريق Supermassive Games الذي ننتظر المزيد من أعماله و مشاريعه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent