recent
أخبار ساخنة

شركة Capcom تتحدث على نسخة ريميك Resident Evil 3 ، لكن هذا الأمر قد يمنع المشروع من الإنطلاق ..


أكيد أن الحديث عن لعبة Resident Evil 3 أمر سابق لأوانه خصوصا و أن هناك جزء جديد من سلسلة Resident Evil قيد التطوير و سيصدر قريبا والحديث هنا عن لعبة Resident Evil 2 و التي تعتبر المشروع المرتقب من الجمهور .

حيث من شأنه أن يتوفر في تاريخ 25 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لكن ماذا عن جزء Resident Evil 3 Remake و هل هناك خطط لطرحه في المستقبل من طرف كابكوم ؟

هذا السؤال توجه به عدة صحفيين و ذلك لكل من السيد Kazunori Kadoi مخرج اللعبة و السيد Yoshiaki Hirabayashi منتج هذه الأخيرة أيضا حيث أكد معا أن جزء Resident Evil 3 أمر سابق لأوانه الحديث عنه الأن .

بحكم أن الفريق المطور يركز حاليا على صقل و تحسين التجربة في لعبة Resident Evil 2 التي ستتوفر بعد أشهر قليلة من الآن على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي مضيفا أن جزء Resident Evil 3 Remake يظل جد محتمل إلا إذا كان هناك ما يشجع عليه .

و الفريق سيطلع على مبيعات إصدار Resident Evil 2 من أجل تحديد هل من الممكن العمل على نسخة ريميك لهذا الإصدار أم لا ، أكيد تصريح منطقي من المطورين و تخيلوا معي كيف سيكون شكل شخصية Nemesis برسومات جد قوية و موجهة لأجهزة الجيل المقبل .

فعلا يبدو أمر جد رائع و حماسي لدرجة تفوق الخيال لكن الحقيقة هي يجب أن نضع رجلينا على الأرض و أن نستمتع بالجزء القادم Resident Evil 2 و ترقب كل المستجدات من طرف كابكوم التي من دون شك باتت تعرف ما لها و ما عليها وخير دليل المشاريع التي باتت تقدم في الفترة السابقة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent