recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن عن توزيع مجموعة هدايا رهيبة للاعبين في Red Dead Online وتحدد موعد التحديث القادم ..

روكستار تعلن عن توزيع مجموعة هدايا رهيبة للاعبين في Red Dead Online وتحدد موعد التحديث القادم ..


يوم أمس و كما سبق و أن أشرت في موضوع سابق من هنا فقد كان فرصة من أجل الكشف عن تفاصيل تحديث رقم 1.05 للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي كان مناسبة من أجل الفريق لكي يقدم المزيد من التحسينات على مستوى الإتصال و كذلك التخزين ذلك طور الاونلاين .

حيث عانى عدد من اللاعبين جراء هذا المشكل و أكدت روكستار من خلال هذا البيان الرسمي أن التحديث يهم إصلاح هذه المشاكل و كذلك تسهيل عملية الدخول لخوادم اللعبة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث كانت تشوبها مشاكل عديدة بعد التحديث السابق 1.04 .

هذا و في سياق مرتبط دائما بالبيان الذي نشر من خلال الموقع الرسمي للفريق المطور للعبة Red Dead Redemption 2 فقد أعلن عن مرحلة جديدة من توزيع الهدايا على المستخدمين من خلال طور اللعب الجماعي Red Dead Online .

هذه الأخيرة سوف تتوفر منذ اليوم لغاية الخميس 20 ديسمبر الحالي و اسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل طريقة توزيعها حيث تشملها سبائك الذهب و نقود على حسب النسخة التي تملك .

فريق روكستار لم يفوت الفرصة من أجل توجيه الشكر للاعبين على الدعم الكبير و كذلك التفاعل من خلال صفحة التواصل المباشر مع المطورين حيث تظل وسيلة من أجل التجاوب مع طلبات الجمهور وكذلك لرصد كل المشاكل التي تفسد التجربة .

حيث ترجوا هذه الأخيرة من جميع المستخدمين بتفهم الوضعية الخاصة بطور Red Dead Online لكونه ما يزال ضمن مرحلة بيتا و المزيد من التحسينات قادمة إليه في بداية العام المقبل كما أعلنت عن الأمر روكستار حيث أكدت بصفة رسمية أن التحديث المقبل للعبة Red Dead Redemption 2 لم يرى النور إلا ما بعد نهاية العام و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة للهدايا التي ستتوفر إبتداء من اليوم .

هدايا سبائك الذهب : من أجل توجيه الشكر للاعبين على الدعم الكبير من طرفهم لطور Red Dead Online فقد قررت روكستار أن تمنح جميع المستخدمين ممن يتصلون في الخدمة لغاية تاريخ 20 ديسمبر الحالي من الحصول على 15 قطعة ذهبية إضافية كما سبق و أن توفر منذ بضعة أيام قليلة فقط حيث تضيف هذه الأخيرة أن عملية الإرسال ستنطلق منذ اليوم و ممكن أن تستمر لما بعد نهاية التاريخ المحدد لكن يحب على اللاعبين تسجيل الدخول من خلال الطور للحصول على هذه الهدية .

هدايا نقود : بالإضافة للهدايا التي توفرت من قبل سواء عبر السبائك الذهبية أو من خلال النقود في الأسابيع الماضية فقد أعلنت روكستار من جديد عن فرصة الحصول على حزمة من النقود داخل طور Red Dead Online حيث سيتم توزيعها فقط للاعبين ممن طلبوا اللعبة مسبقا على متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف تم النسخ الخاصة الشيء الذي أطلعكم على تفاصيله في الموضوع حيث تنطلق عملية صرف هذه المبالغ المالية من تاريخ 21 ديسمبر الحالي فقط للاعبين ممن يملكون النسخ الخاصة و الطلب المسبق .

- مالكي نسخة Special Edition يحصلون على مبلغ 100 دولار .

- مالكي نسخة Ultimate Edition يحصلون على مبلغ 1000 دولار.

- كل من طلب اللعبة مسبقا سيحصل على مبلغ 100 دولار كما أن كل من يملك النسخ السابق ذكرها و قام بطلبها مسبقا سيتم إضافة هذه القيمة المالية كذلك .



google-playkhamsatmostaqltradent