recent
أخبار ساخنة

روكستار تتحدث عن سبب عدم اعتمادها على ممثلين مشهورين خلال لعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف عن رقم صادم جدا !


واصل السيد دان هاوسر أحد مؤسسي أستوديو روكستار و كاتب قصة و سيناريو الجزء الأول و الثاني من سلسلة Red Dead Redemption حيث وخلال مقابلة مع موقع مجلة Vulture .

و التي إمتدت لحوالي ستة ساعات يمكن القول أنها كانت جد غنية من حيث كمية المعلومات و التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف هذا الرجل الذي بالمناسبة فهو لا يظهر كثيرا على الإعلام و يفضل أن يظل خلال الكواليس كما أن الصور عبر الشبكة جد قليلة لديه حتى أنه نادر الحضور في المؤتمرات الصحفية و الندوات .

الرجل فتح قلبه من خلال هذه المقابلة و تطرق لعدة معلومات و تفاصيل حول إصدار Red Dead Redemption 2 حيث أشار أنهم خلال هذا المشروع لم يتم التعامل من خلاله مع أي ممثل مستوى عالمي سوى ممثل واحد و الذي سيكون له دور معين من خلال أحد الشخصيات .

حيث يضيف السيد دان هاوسر أن الفريق برمته لا يحبذ فكرة العمل مع الممثلين المشهورين بحكم أن هؤلاء يقدمون مطالب مالية ضخمة و كذلك بسبب غرورهم حيث يركزون على حضورهم في اللعبة أكثر من العمل بجودة من خلال المشروع و الفريق قرر منذ سنوات عدم الإعتماد سوى على فئة معينة من الممثلين .

كما أشار هذا الأخير أنه و خلال فترة إلتقاط حركات لعبة Red Dead Redemption 2 من خلال تقنية Motion Capture فقد باتت أستوديوهات روكستار أكبر شركة في مدينة نيويورك توظف الممثلين حيث امتدت العملية لغاية ستة سنوات كاملة مضيفا أن هذه المشاهد لم تكن تسجل حينها .

حيث كانت هناك خصص إعادة تشخيص تستمر لمدة ثلاثة أيام كما أن دان هاوسر كان يعمل بشكل يومي مع الممثلين من أجل تأدية الأدوار بالشكل الذي يرغب به حيث يظل هو المسؤول الأول عن هذه الشخصيات بحكم أنها من تأليفه ، فعلا تفاصيل جد رهيبة و نعلمها لأول مرة و إن دلت على شيء فإنما تدل فعلا عن كون لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة لكي تغير الكثير من صناعة الألعاب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent