سوني تكشف رسميا عن حجم مساحة تثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 و هذا موعد إنطلاق التحميل المسبق ..


بعد اللبس الكبير الذي كان يحوم حول حجم تثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 و ذلك بين معلومة عن كون هذه الأخيرة قد تصل لغاية 105 جيجابايت و كذلك معلومات من مجربين للعبة أكدوا أن هذه الأخيرة تصل لغاية 55 جيجابايت .

فقد عادت هذا اليوم سوني من خلال صفحة لعبة Red Dead Redemption 2 على متجر بلايستيشن ستور و التي من خلالها أعلنت رسميا عن الحجم النهائي للعبة و الذي سيصل لغاية 89,2 جيجابايت من خلال تحميل اللعبة على الجهاز باحتساب التحديث الخاص باليوم الأول .


طبع حجم لا يبتعد كثيرا عن ذلك الخاص بنسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و التي سيصل حجمها حوالي 88 جيجابايت كما سبق و أن تطرقت لذلك من خلال موضوع سابق من هنا على الموقع .

في سباق غير بعيد عن هذا الأمر و دائما في علاقة بعملية تحميل اللعبة فقد علمنا أن هذه الأخيرة ستتوفر لجميع اللاعبين ممن قاموا بالطلب المسبق في تاريخ 22 أكتوبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث يمكن تحميل اللعبة و إنتظار لغاية تاريخ 26 أكتوبر من أجل أن تفتح اللعبة بشكل رسمي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "سوني تكشف رسميا عن حجم مساحة تثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 و هذا موعد إنطلاق التحميل المسبق .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات