الكشف عن تفاصيل حجم لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز Xbox One، رقم مخيف !


تطرقنا خلال الأيام الماضية لعدة تفاصيل و معلومات حول حجم مساحة تثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 التي من خلال التفاصيل التي رصدنا على جهاز بلايستيشن 4 تبين أنها ستكون في النهاية حدود 55 جيجابايت و بعد التحديث الخاص باليوم الأول و الذي سيصل حجمه لغاية ثلاثة جيجابايت من الممكن أن يرتفع الرقم .

لكن و لغاية اليوم لم تكن لدينا أدنى فكرة عن حجم اللعبة في جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون حيث ومن خلال تفاصيل طفت على السطح هذا اليوم يمكن القول أن هناك جديد على هذا المستوى من خلال ما تم الكشف عنه من تفاصيل طفت على السطح في الواجهة .

حيث تفيد عدة حسابات تتابع أخبار اللعبة عبر تويتر و كذلك الفيسبوك أن حجم نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون سيكون حوالي 90 جيجا عند تحميلها بالتحديث الخاص باليوم الأول كما يضيف هؤلاء أن نسخة جهاز إكسبوكس ون إكس من شأنها أن تفوق هذا الرقم بحوالي 5 جيجابايت لكونها ستتيح تكسترات عالية الجودة .

خصوصا بعد التفاصيل التي ظهرت في الأسبوع المنصرم حينما أكدت إكسبوكس فرنسا أن اللعبة ستتوفر عبر دقة 4K الحقيقة من خلال جهاز إكسبوكس ون إكس ، طبعا هي مجرد تسريبات فإنتظار الخبر اليقين و الذي من المنتظر أن يتوفر بعد إطلاق تحميل اللعبة في المتاجر الرقمية لجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن تفاصيل حجم لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز Xbox One، رقم مخيف !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات