رسميا لعبة Red Dead Redemption 2 ستعمل بدقة 4K حقيقية على جهاز Xbox One X، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة Red Dead Redemption 2 ستعمل بدقة 4K حقيقية على جهاز Xbox One X، إليكم التفاصيل ..

رسميا لعبة Red Dead Redemption 2 ستعمل بدقة 4K حقيقية على جهاز Xbox One X، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

بعدما علمنا من خلال تقرير سابق أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستعمل من خلال جهاز بلايستيشن 4 برو على دقة عرض تصل لغاية 4K المرفوعة من خلال مستوى عرض يصل لغاية 1920X2160 كما جاء على لسان فريق Digital Foundry التقني .

فقد تم هذا اليوم الكشف عن تفاصيل أكثر عن نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس حيث و من خلال الحساب الرسمي لفريق إكسبوكس و تحديدا المتواجد في فرنسا فقد كشف عن معلومة جد مهمة جدا .

و ذلك بعدما أعلن عبر تغريدة من خلال حسابه في تويتر أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستعمل من خلال الجهاز بدقة عرض 4K حقيقية و هي ما يعادل 3840X2160 كما أن هذه الأخيرة ستقدم أيضا تقنية تباين الألوان HDR في نفس الوقت .

خطوة جد مهمة فعلا للأجهزة المنزلية و الخوض في هذا العالم المليئ بالتفاصيل من خلال دقة عرض 4K و التي تعتبر نقطة في صالح اللاعبين على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 اكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *