recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف عن تفاصيل وارقام مهمة عن لعبة Red Dead Redemption 2 ( مدة اللعب ، المحتوى و المزيد )


يمكن القول أنه من بين المحظوظين على مستوى الإعلاميين هو الصحفي السيد Harold Goldberg من موقع Vulture الذي عاد هذا اليوم من خلال تقرير نشر من طرف هذا الأخير حيث و من خلال مقابلة مع السيد دان هاوسر أحد مؤسسي أستوديو روكستار رفقة أخيه سام هاوسر .

حيث و خلال زيارة للصحفي في مقر روكستار نيويورك فقد كانت له عدة معلومات و تفاصيل من أجل الكشف عنها للجمهور ، فبعد سلسلة Grand Theft Auto التي جنت مبالغ مالية جد ضخمة الشركة .

فمن دون شك أن الأنظار باتت متجهة للعبة المقبلة و هنا الحديث عن إصدار Red Dead Redemption 2 الذي عاد السيد Harold Goldberg من أجل كشف عدة تفاصيل عنه .

حيث و خلال ما تم الكشف عنه في تقرير يمكن أن نكتشف معلومات لأول مرة عن هذه الأخيرة و فعلا اللعبة هي أضخم مما نتصور و الدليل في هذا الملخص الذي أشارك معكم من خلال الموضوع فتابعوا معي .


- فكرة اللعبة إنطلقت خلال عام 2011 و أول الخطوات تمت على مستوى كتابة السيناريو كانت خلال عام 2012 و دان هاوسر شخصيا من تكلف بكتابة و تحرير السيناريو الخاص بعدة شخصيات في اللعبة .

- السيناريو الأصلي للقصة فقط بلغ حجمه 2000 صفحة و في حالة إحتساب جميع المهمات الفرعية داخل اللعبة فقد بلغ حجم الاوراق التي تمت طباعتها حوالي مترين و 40 سنتمتر .

- اللعبة تطلبت 2200 يوم من إلتقاط Motion Capture و كذلك 1200 ممثل صوتي من بينهم 700 يملكون حوارات مكتوبة من قبل حيث يصل عددها لغاية 80 صفحة .

- لعبة Red Dead Redemption 2 تتضمن حوالي 300 ألف أنيميشن و 500 ألف سطر من الحوارات .

- عمر اللعبة يصل لغاية 65 ساعة كاملة من أجل انهاء طور القصة الرئيسي لكن السيد دان هاوسر أكد أنه قد تم إقرار حذف خمسة ساعات من أجل إحترام موعد الإطلاق الرسمي والذي حدد من قبل حيث و من بين هذه المحتويات التي تم حذفها فقد أشار دان هاوسر أن البطل آرثر مورغان كان من المفترض أن تكون لديه قصة حب إضافية لكن الفريق المطور قرر أن يتخلى عن هذه المهمة بمعية مهمة كانت عبارة عن مطاردة في القطار حيث يضيف المتحدث السيد دان هاوسر أن المهمة كانت تبدوا جد واعدة لكن عند إمساك يد التحكم فقد تبين أنها غير جيدة و تقرر التخلي عن هذه المهمات معا ما يعني أن اللعبة خسرت خمسة ساعات حيث أراد الفريق طرح محتوى متكامل .

- كما يجب أن نشير لمعلومة جد رهيبة تم الكشف عنها من طرف الموقع و الذي أشار الصحفي لديه أن فريق روكستار عاش أيام عصيبة خلال عام 2018 حيث إشتغل المطورين لديه لأسابيع لمدة 100 ساعة من أجل إنهاء اللعبة في الوقت المحدد لها و المنتظر من طرف الجمهور .

- فريق روكستار قام بتصميم أكثر من 70 عرض دعائي من أجل الكشف عن اللعبة خلال العروض الثلاث الأولى لهذه الأخيرة حيث كانت رغبة الفريق في عروض دعائية تقدم للاعبين لمحة عن هذه الأخيرة بشكل شامل وسريع في نفس الوقت .

- في النهاية لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر في تاريخ 26 أكتوبر الحالي و عن إمكانية إصدار جزء ثالث في القادم من السنوات أشار السيد دان هاوسر أن الأمر ممكن جدا لكن بشروط و أهمها أن تكون مبيعات اللعبة جد مهمة حيث يضيف
" لقد إستثمرنا كثيرا في هذه اللعبة و حاولنا تقديم كل ما لدينا ، جميع الأفكار التي كانت تدور في خيالنا منذ سنوات أردنا طرحها في هذه اللعبة و يمكن القول أنها عصارة سنوات من العمل تختزل في هذا المشروع ، آه كم كان معقد هذا المشروع و عملية التطوير كانت طويلة جداً بشكل لا يصدق و نحن سعداء من أجل طرح كل ما كنا نملك من أفكار داخل هذه الأخيرة "


google-playkhamsatmostaqltradent