تفاصيل جديدة عن لعبة Red Dead Redemption 2 و معلومات ستشكل صدمة لكل محبي ألعاب العالم المفتوح ، إليكم من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تفاصيل جديدة عن لعبة Red Dead Redemption 2 و معلومات ستشكل صدمة لكل محبي ألعاب العالم المفتوح ، إليكم من هنا ..

تفاصيل جديدة عن لعبة Red Dead Redemption 2 و معلومات ستشكل صدمة لكل محبي ألعاب العالم المفتوح ، إليكم من هنا ..

شارك المقالة

طبعا و كما عودتكم من خلال موقعنا أحاول دائما و خلال طيلة هذه السنوات أن أقوم بمتابعة جميع أخبار و تفاصيل لعبة Red Dead Redemption 2 التي منذ أن كانت عبارة عن إشاعات فقط كنا من بين المواقع العربية السباقة للحديث عنها و بعد الإعلان عنها رسميا و قرب إطلاقها الذي لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة لا يمكن سوى أن نرفع من مستوى المتابعة لهذه الأخيرة .

و خلال تتبعي يوم أمس للمعلومات الخاصة باللعبة رصدت أحد البثوث المباشره لبعض الصحفيين الفرنسيين ممن كانت لهم تجربة اللعبة خلال ديمو لمدة ستة ساعات كاملة حيث و على عكس التفاصيل التي تم الكشف عنها سابقا تطرق أحد الصحفيين لمعلومة لم يتم الكشف عنها من قبل .

حيث أضاف أن البطل آرثر مورغان يمكنه أن يدخل و يساهم في النقاش بشكل تلقائي و عشوائي داخل اللعبة حيث وصف ذلك من خلال لقطة خلال مرحلته حيث أشار أنه و خلال جولته داخل المخيم لمح بعض أعضاء العصابة يتحدثون فيما بينهم و كان واقف بالجانب .

لكن حينما قرر الجلوس فوق الكرسي بات مساهم في الحوار حيث توجه له أحد الشخصيات " جيد أنك جئت يا آرثر فقد كنت أتحدث عن …" حيث و كما يضيف الصحفي تصبح مباشرة بعد ذلك مساهم في الحوار والقصة التي يحكي الشخصية و في حالة النهوض من مكانك يتواصل النقاش و الحوار بشكل واقعي حيث أن كل شيء مصمم بشكل تفاعلي و متكامل فيما بينه .

تفاصيل فعلا رهيبة تبين مدى و حجم الواقعية التي بلغت اللعبة و لا تضيف سوى جرعات حماس أكبر عن هذه الأخيرة من أجل تجربتها ، نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 يظل مرتقب في تاريخ 26 اكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *