تحديث ضخم قادم للعبة Spider-Man و ميزة رهيبة ستتوفر من خلاله ، إليكم المزيد من التفاصيل ..


بعدما سجلت Spider-Man إطلاق جد متميز من خلال جهاز بلايستيشن 4 كواحدة من الحصريات الناجحة جدا من طرف شركة سوني من حيث التقييمات التي حصلت عليها و كذلك من حيث المحتوى الذي قدمت اللعبة كما سبق و أن أشرت من خلال المراجعة الشاملة من هنا .

فقد عادت أخبار لعبة Spider-Man لكي تطفو على السطح من جديد على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم حيث و خلال التفاصيل المقدمة عبر المدونة الرسمية لشركة سوني تمت إماطة اللثام عن المحتوى الإضافي الأول المرتقب للعبة و الذي سيحمل عنوان The Heist حيث ومن خلال المعلومات المقدمة عنه .

فهذا الأخير سيتيح لكل من البطل سبايدرمان و كذلك صديقته ماري جين التحري من أجل مطاردة Black Cat خلال عملية سطو قامت بها مؤخرا كما سيكون لنا موعد مع ثلاثة ملابس جديدة للبطل سبايدرمان و هي كل من Scarlet Spider II و Resilient Suit تم Spider-UK .


هذا و لا ننسى الحديث عن التحديث الجديد رقم 1.07 و الذي سيتوفر خلال يوم الأربعاء 16 أكتوبر إذ من المنتظر أن يوفر لنا أخيرا طور New Game + و الذي يظل منتظر من طرف المستخدمين .

ناهيك عن مستوى الصعوبة Ultime تم تحسينات على مستوى الصعوبة السهل جدا حيث ومن خلال هذا التحديث سيتم إضافة تروفيات إضافية للعبة من خلال إنهاء اللعبة عبر طور New Game + و اخر من خلال مستوى Ultime و المزيد بلا شك ،، تحياتي.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحديث ضخم قادم للعبة Spider-Man و ميزة رهيبة ستتوفر من خلاله ، إليكم المزيد من التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات