تسريب تفاصيل خطيرة و معلومات لأول مرة عن لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم التفاصيل من هنا عن القصة و طريقة اللعب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل خطيرة و معلومات لأول مرة عن لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم التفاصيل من هنا عن القصة و طريقة اللعب ..

تسريب تفاصيل خطيرة و معلومات لأول مرة عن لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم التفاصيل من هنا عن القصة و طريقة اللعب ..

شارك المقالة

أخبار لعبة Red Dead Redemption 2 حاولت في الفترة الماضية أن لا أركز عليها إلا في حالة كان هناك شيء مهم أو رسمي من طرف فريق روكتسار حيث نشاهد تحركات من هذا الأخير من أجل عدم التسرع في كشف جميع خيوط اللعبة و التي لا يفصلنا عنها سوى بضعة أشهر فقط قبل أن تصدر .

حيث لم يتبقى سوى ثلاث أشهر تقريبا و الفريق ما يزال لم يكشف ما يشفي الغليل و يستمر في سياسة التعتيم الإعلامي إن صح القول حيث يقدم لنا معلومات على شكل قطرات من حين لآخر و لو أنه في الفترة الماضية لاحظنا اختفاء كلي للعبة .

اللهم بعض التفاصيل التي ظهرت قبل يومين عن المحتوى الإضافي للطلب المسبق حيث تم تمديده لغاية 15 أغسطس ما جعل الجميع يضع يده على قلبه خوفا من سيناريو غير متوقع قد يجعل موعد إطلاق اللعبة المحدد من قبل على المحك .

بالرجوع للمعلومات التي نتطرق لها اليوم فهي قادمة من مصدر جد موثوق و هو موقع المجلة الإسبانية Hobbyconsolas حيث أورد قبل ساعات من خلال مقال قدمه أنه كان من بين المنابر الإعلامية التي كانت لها فرصة تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 منذ مدة داخل أروقة فريق روكستار .

حيث و كما أشرنا خلال مواضيع سابقة فاللعبة فعلا كانت هناك لعدة منابر إعلامية فرصة الخوض فيها قبل الجميع عبر تسريبات طفت على السطح ، موقع مجلة Hobbyconsolas و في غفلة من الجميع نشر نظرة أولية تتعلق باللعبة حيث كشف خلالها عدة معلومات سبق و أن تم التطرق لها .

لكنه بالمقابل كشف عن بعض التفاصيل التي لم نكن نعلم حول القصة و كذلك طريقة اللعب قبل أن يحذف الموضوع مباشرة بعد أن علمت أستوديوهات روكستار بالأمر و طلبت منهم تأخير الموضوع لغاية الموعد المحدد و الذي يعتقد أن يكون هذا اليوم في الساعات القليلة المقبلة بلا شك ، أسفل الموضوع نستعرض لكم أهم النقاط التي تطرق لها الموقع و التفاصيل المهمة التي كشفها عن محتوى اللعبة .


أهم التفاصيل و المعلومات :

- أول معلومة كشف عنها الموقع هي أنه من حلال التجربة أكد الفريق المطور أن البطل أرثر مورغان يعتبر بمثابة إبن قائد العصابة الدتش او الهولندي حيث قام بتربيته و تبناه منذ وأن كان صغير السن حيث يعتبر العصابة بمثابة بيته الابدي إلا أنه و من خلال السرقة التي لن تجري وفق ما كان مخطط له في مدينة Blackwater سيصبح أفراد هذه الأخيرة مطالبين بالإتتشار في عدة ولايات أمريكية بهدف تشتيت إنتباه الفدراليين و من هناك تنطلق أحداث القصة إن صح القول .

- أفراد عصابة الدتش سيكون من الممكن بناء صداقات معهم و كذلك الخوض معهم في النقاشات حيث بإمكانك أن يطلب منك أحدهم أن تسدي له خدمة خاصة و بالمقابل تصبح العلاقة بينك وبين هذا الشخص جد وطيدة و بالتالي في وقت تحتاجه لن يرفض طلبك سواء بالتعاون معه أو الإنضمام إلى مهمة معينة .

- الموقع كشف تفاصيل سبق و أن تم التطرق لها في وقت سابق حيث أكد بأن مستوى الشرف Honor Level سيكون له تأثير على مجريات الأحداث حيث قد يقودك لعدة معطيات جديدة في حالة ما كان المستوى مرتفع وبالتالي فطريقة اللعب الخاصة بك تظل دائما هي السبيل نحو إختيار الأنسب على مستوى السيناريو .

- المنبر الإعلامي تطرق للحديث أيضا عن خريطة عالم اللعبة حينما أشار بأنها الأضخم في تاريخ العاب شركة روكستار حيث قاموا بإلقاء نظرة عنها بشكل جد مقرب قبل أن يؤكد المجرب أن هذه الأخيرة تملك عدة تفاصيل لم يسبق لهم و أن شاهدوا مثلها في ألعاب سابقة و أن روكستار تعمل على شيء لم يسبق و أن تم اعتماده من قبل في ألعاب العالم المفتوح و معلومة من هذا القبيل كافية لكي توضح لنا حجم العمل الكبير المنجز من خلال هذه المشروع حيث يشير الموقع إلا أن الخريطة  تتمتع بتنوع طبيعي جد رائع و كذلك مقسمة بشكل غريب جدا دون أن يتعمق أكثر في وصفها .


- اللعبة ستقدم أيضا نظام جديد سبق و أن تم التطرق له من قبل حيث في حالة قمت بالعفو على أحدهم و لم تهاجمه فعندما تدير ظهرك إليه سيكون أمام حلين هو الأخر إما أن يجهز عليك و يهاجمك أو أن يحاول تبادل أطراف الحديث معك بهدف مساعدتك أو التعرف عليك بشكل اكبر بحكم أنه و حسب الموقع فهذا الشخص قد يمد لك يد العون في وقت معين .

- الحصان سيكون جد واقعي في اللعبة و حسب ما أسلف الذكر فريق موقع Hobbyconsolas خلال المقال المنجز فالحصان يمكن تهدئته من خلال لمس عنقه بشكل جد طبيعي و واقعية لدرجة لا تصدق حسب المصدر حيث أن اللعبة لن تتيح فقط هذه الإمكانية فقط بل هناك عدة خاصيات سيتم الزج بها على سبيل المثال إطعام الحصان و شرب الماء و المزيد من الميزات التي سيتم الكشف عنها لاحقا بلا شك .

- اللعبة ستتضمن خاصية جديدة لم تكن متاحة من قبل و التي تظل جد قريبة من ما تطرح سلسلة ألعاب Sniper Elite و هي Deathcam في حالة أطلقت على العدو رصاصة جد مركزة تقدم لنا اللعبة اللقطة على شكل العرض البطيئ و هي واحدة من بين المميزات التي سبق أن تطرقت لها في تقرير سابق قبل عدة أشهر من الآن .

- نظام الصيد في اللعبة سيتمتع بواقعية جد رهيبة حقا حيث يؤكد الفريق من خلال التقرير أن تجربته في اللعبة و عند إصطياد أحد الحيوانات في الغابة لم تتم إصابته في الرأس و بالتالي عند نقله إلى البقالة لم يقدم لهم سعر مناسب في حين لو كانت الإصابة في الرأس سيكون السعر مرتفع بخكم أن جلد الحيوان يحافظ على جودته و لم يتلف بفعل شظايا الرصاص .

- اللعبة و حسب ما جاء في التقرير المسرب سيكون من بين أساسياتها الرئيسية هي السطو حيث أن كل شيء يدور حول النقود و السرقة و البحث عن لقمة العيش وبالتالي ستكون أحداث جد قوية بين أفراد العصابة للتعرف على كل الأسباب التي أدت إلى ما عشناه في أول جزء رفقة البطل جون مارستون حيث سيكون هو الأخر متواجد في اللعبة كما سبق و أن شاهدنا .

- عنصر الموسيقى سيكون حاضر طبعا و بقوة هذه المرة حيث تقدم روكستار نظام ديناميكي على مستوى الموسيقى حيث أنها تتغير و تتفاعل وفق الحدث الذي نعيشه مثل الإستكشاف و اللحظات الصعبة أن المطاردات و غيرها من اللقطات حيث أن الموسيقى ستتغير حسب الحدث الذي نعيشه و ستتميز طبعا بتلك اللمسة القادمة من حقبة الغرب الأمريكي حيث تظل جل المقاطع منجزة بواسطة آلة القيثارة و الناي .

إلا هنا أكون قد وصلت لأخر نقطة من خلال هذا التقرير الذي تطلب مني مجهود كبير و انتظر دعمكم متابعينا من خلال النشر و المشاركة مع أصدقائكم خصوصا محبي العاب روكستار و تحديدا سلسلة Red Dead Redemption .

كما لا انسى التذكير بأن المصدر و هو فريق موقع Hobbyconsolas أكد أنه ومن خلال ما إستقاه من معلومات قادمة من طرف أستوديوهات روكستار فهذه الأخيرة جميع الفرق لديها باتت منهمكة على المشروع بشكل كلي و لم تعد تركز سوى على لعبة Red Dead Redemption 2 التي حاليا في مرحلة جد مهمة قبل إغلاق عملية التطوير و الإصدار في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *