روكستار تعلن عن تمديد فترة المحتوى الإضافي للطلب المسبق في لعبة Red Dead Redemption 2 ، هل تلمح لتأجيل جديد ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تعلن عن تمديد فترة المحتوى الإضافي للطلب المسبق في لعبة Red Dead Redemption 2 ، هل تلمح لتأجيل جديد ؟

روكستار تعلن عن تمديد فترة المحتوى الإضافي للطلب المسبق في لعبة Red Dead Redemption 2 ، هل تلمح لتأجيل جديد ؟

شارك المقالة

في إنتظار أخبار عن عرض جديد للعبة Red Dead Redemption 2 و أول اللقطات من داخل طريقة اللعب فقد أعلنت قبل لحظات أستوديوهات روكستار من خلال حسابها على كل من تويتر و فيسبوك بشكل مفاجئ عن تمديد مقام المحتوى الإضافي الحصري للطلب المسبق الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 .

على كل من متجر بلايستيشن ستور و مايكروسوفت ستور الذي كان يهم طرح خريطة كنز داخل اللعبة لكل من سيطلب هذه الأخيرة مسبقا في أجل أقصاه 31 يوليو يعني هذا اليوم حيث قررت الشركة أن تمدد مقام المحتوى لغاية 15 أغسطس الحالي في خطوة لا نعلم الهدف منها هل هي محاولة من روكستار لجلب مزيد من الجمهور وتحفيزه على طلب اللعبة مسبقا ؟

أم أنها تلميح بطريقة غير مباشرة أن اللعبة قد يتأجل موعد إطلاقها مرة أخرى و لو أن هذا الأمر جد مستبعد بنسبة كبيرة بحكم أن الفريق أكد في جميع خرجاته الإعلامية السابقة بأن لعبة Red Dead Redemption 2 لن تتأجل مهما يكن و ستصدر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *