مبيعات جهاز بلايستيشن 4 تسجل رقم قياسي جديد و يواصل السيطرة عالميا ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مبيعات جهاز بلايستيشن 4 تسجل رقم قياسي جديد و يواصل السيطرة عالميا ، إليكم التفاصيل ..

مبيعات جهاز بلايستيشن 4 تسجل رقم قياسي جديد و يواصل السيطرة عالميا ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

أعلنت قبل ساعات من الأن شركة سوني عبر بيان صحفي و ذلك خلال إجتماع هذه الأخيرة من أجل كشف تقريرها المالي للربع الأول من السنة المالية الجديدة حيث أعلنت عن تفاصيل جد مهمة و من أبرزها نجد ما تم التطرق له من طرف عدة منابر إعلامية .

حيث أكدت أن سوني من خلال هذا المؤتمر الذي جمعها مع جميع المستثمرين فقد أعلنت أن مبيعات جهاز بلايستيشن 4 عبر العالم قد بلغت حوالي 82,2 مليون نسخة عبر جميع أنحاء العالم في خطوة جد مهمة و قفزة إن صح القول كبيرة بحكم أنه و لغاية شهر مارس الماضي كان الجهاز في حدود 79 مليون .

لكن الأن حصل على ثلاثة ملايين نسخة مباعة إضافية ، هذا و قد كشفت سوني عن تفاصيل خططها للفترة المقبلة حيث أكدت أنها باتت تتوقع أن تصل مبيعات جهاز بلايستيشن 4 خلال السنة المالية الحالية لغاية 17 مليون نسخة .

بعدما كانت تتوقع أن تصل لحدود 16 مليون بفعل عدة معطيات من أهمها قدوم مجموعة ألعاب طرف أول و كذلك ألعاب من باقي المطورين حيث تنوي إستغلال عدة شراكات مع بعض الفرق لطرح نسخ خاصة من الأجهزة ما يعني أن الجهاز قد يبيع بشكل أكبر.

طبعا المنصة أن يعد أمامها سوى بضعة أسابيع لكي تتجاوز جهاز بلايستيشن 3 و الذي توقفت مبيعاته في 86,9 مليون نسخة و لما أن تحاول الوصول لرقم مبيعات جهاز بلايستيشن 2 و لو أن ذلك يبدو صعب نوعا ما ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *