recent
أخبار ساخنة

روكستار تستعد للكشف عن العرض الأول لطريقة اللعب من داخل Red Dead Redemption 2 و الدليل بالصور ( حصريا )


بعد أن تم تسريب صباح هذا اليوم معلومات من طرف بعض المنابر الإعلامية المتخصصة في متابعة أخبار سلسلة ألعاب Red Dead Redemption و التي حسب مصادرها أن عدة صحفيين كانوا قد تلقوا دعوة من طرف روكستار لتجربة لعبة Red Dead Redemption 2 قبل الجميع ما جعل هذه الأخيرة تتفاعل مع المعلومة و تحذفها من الشبكة .

لكن و في صلة بالموضوع و بشكل حصري لموقعنا استطعنا رصد معلومات جد مهمة و عن إجتماع دار في الأيام الماضية بين المطورين في أستوديوهات روكستار و كذلك صحفيين حيث تم نشر مجموعة صور من طرف أحد هؤلاء يؤكد أن روكستار قد أتاحت لهم فرصة تجربة اللعبة لأول مرة .

و أن نظرة أولية تتعلق بهذه الأخيرة قادمة في غضون الأسابيع المقبل حتى أنها قبل نهاية شهر يوليو و بالتالي هناك معلومات جد مهمة قادمة بعد أيام من الأن و قد نتوقع الأسبوع المقبل نهاية هذا العجاف الكبير على مستوى معلومات لعبة Red Dead Redemption 2 .

هذا و من خلال المزيد من الصور الحصرية التي وردتنا فقد إنطلقت روكستار من أجل التجهيز لأكبر حملة دعائية في تاريخ ألعابها حيث وكما نلاحظ هناك عدة نماذج في طور الإنجاز .

و سيتم إرسالها لأكبر المتاجر العالمية من قمصان تحمل عنوان اللعبة و كذلك ملصقات و غيرها من وسائل الترويج المعتمدة بالعادة على الألعاب ، طبعا تفاصيل أكثر سنحصل عليها قريبا وأي جديد سنتابعه أول بأول من خلال موقعنا إن شاء الله ،، تحياتي .





google-playkhamsatmostaqltradent