recent
أخبار ساخنة

مصدر: عروض أسلوب اللعب من Silent Hill 2 Remake و إصدارات أخرى جاهزة داخل كونامي

مصدر: عروض أسلوب اللعب من Silent Hill 2 Remake و إصدارات أخرى جاهزة داخل كونامي

 

مصدر عروض أسلوب اللعب من Silent Hill 2 Remake و إصدارات أخرى جاهزة داخل كونامي

أكيد لا يختلف اثنان عن كون حدث مؤتمر بلايستيشن PlayStation Showcase كانت التوقعات بشأنه كبيرة جدا، و لو أنه لوهلة شخصيا ينتابني شعور أنه فقط مقدمة من سوني بالنظر لتوقيت عرضه و أن المزيد قادم لاحقا في صيف هذا العام عن طريق حلقات برنامج البث المباشر State of Play.


و لو أن ردة فعل الجمهور كانت قوية و أكيد أن إدارة قطاع بلايستيشن استقبلت ردود فعل اللاعبين بشكل مباشر، خاصة فكرة التركيز على ألعاب الخدمات الحية و إهمال بهذا المفهوم الألعاب الخطية و التجارب الفردية التي تظل العمود الفقري لشركة سوني و إيضا أحد أسباب نجاحات سوني تاريخيا.


من ضمن الألعاب التي كنا نعول على ظهورها في الحدث أكيد Silent Hill 2 Remake الحصرية على جهاز بلايستيشن 5، فهذه الأخيرة تعتبر أحد العناوين القوية التي تراهن عليها سوني بشراكة مع كونامي، حيث ستكون صفقة قوية إلا أن عدم ظهور اللعبة في الحدث السابق طرح عدة تساؤلات معقولة من طرف اللاعبين.


عن أسباب غياب اللعبة و هو ما تفاعل معه المسرب المخضرم Dusk Golem، بعدما غاب خلال الأسابيع القليلة الماضية قبل العودة إلى الواجهة منذ ساعات و هو يقدم سلسلة من المعطيات، مفادها أن لعبة Silent Hill 2 Remake في الواقع كان منتظر حضورها و أن العرض الرسمي الجديد جاهز، لكن كونامي تحفظت على تقديمه للجمهور.



مشيرا أن أغلب المشاريع الأخرى أصبحت جاهزة لتقديم المزيد من المعلومات في شخص Silent Hill Townfall و Silent Hill Ascension، التي حسب قوله قد تستغل حدث Summer Game Fest للظهور و بخصوص لعبة Silent Hill 2 أوضح أنها حصلت على إدارة فنية قوية و مبتكرة للغاية.


و أن من جهة أخرى Silent Hill Townfall كانت في قائمة العناوين المدعومة من سوني للترويج إليها مع وصفها بالتجربة الممتعة القادمة قريبا من طرف القسم التسويقي لدى هذه الأخيرة، المسرب Dusk Golem تحدث بإسهاب عن Silent Hill 2 التي اعتبرها أحد الإصدارات التي تستفيد من إدارة فنية رائعة، لكن في نفس الوقت لم يدع الفرصة تمر دون الإشارة إلى عنوان Townfall المنتظر.


معتبرا أنه واعد للغاية و أن المزيد قادم بخصوصه علما أن هذا الأخير يتم تطويره من طرف استوديو NoCode و نشر Annapurna Interactive برعاية و متابعة عن كثب من كونامي طبعا، فيما Silent Hill 2 Remake تظل من تطوير استوديو Bloober Team البولندي مطور عناوين Layers of Fear و The Medium.

google-playkhamsatmostaqltradent