recent
أخبار ساخنة

إشاعة: حدث Xbox Showcase يجهز مفاجأة ضخمة و غير متوقعة للاعبين

إشاعة: حدث Xbox Showcase يجهز مفاجأة ضخمة و غير متوقعة للاعبين

 

إشاعة حدث Xbox Showcase يجهز مفاجأة ضخمة و غير متوقعة للاعبين

أكيد أن الأسبوع الماضي كنا على موعد مع حدث سوني المباشر الذي بعد غياب دام لعدة سنوات، قررت إعادة إحياء فرصة التواصل مباشر مع اللاعبين و استعراض بعض الألعاب التي تقبع تحت التطوير منذ فترة داخل استوديوهات بلايستيشن العالمية.


و لو أنها لم تشمل العاب القصة و الطور الفردي بل على النقيض من ذلك اهتمت هذه الأخيرة فقط بالألعاب من صنف الخدمات الحية، و هو ما دفع اللاعبين و مجتمع بلايستيشن بصفة عامة إلى التعبير عن عدم رضاه المطلق من الحدث، خاصة على مستوى منسوب الإعلانات من استوديوهات بلايستيشن العالمية التي بدأت سوني على ما يبدو تستنزف قدراتها بواسطة العاب الخدمات الحية.


بالمقابل مايكروسوفت نعلم منذ فترة أنها تجهز لحدث ضخم تم الإعلان رسميا عنه في الأيام القليلة الماضية، و هنا الحديث عن مؤتمر Xbox Games Showcase القادم يوم الأحد 11 يونيو المقبل، حيث سيتم التركيز خلاله على أغلب الألعاب التي غابت في الأشهر القليلة الماضية من استوديوهات اكسبوكس البالغ عددها 25 فريق حول العالم.


بالإضافة إلى عناوين من الناشرة Bethesda حيث متوقع أن تعرف المرحلة المقبلة العديد من الاشاعات و التسريبات حول طبيعة الإعلانات القوية القادمة، و في هذا الصدد كنا خلال الساعات القليلة الماضية على موعد مع جملة من التسريبات، التي تم تقديمها من طرف المسرب eXtas1stc المقرب بالعادة من عناوين استوديوهات اكسبوكس و أخبار مايكروسوفت.


حيث أفاد توصله بتفاصيل عن الحدث المباشر القادم Xbox Games Showcase، و أن هذا الأخير سيعرف وجود على الأقل اعلانين إثنين من المستوى العالي، مضيفا أن هذه الألعاب ستمثل صدمة كبيرة جدا أمام اللاعبين نظرا لقيمتها في صناعة ألعاب الفيديو و كذلك لعدم توقع عودتها من جديد، عموما التفاصيل تظل واعدة للغاية و لو أن التوقعات لحدود اللحظة فشلت في التوصل إلى طبيعة اللعبة.


خاصة أن المسرب لم يحدد هل الأمر يتعلق بمشروع لعبة حصرية أم أنها عبارة عن لعبة من استوديوهات الطرف الثالث، عموما حدث Xbox Games Showcase واضح أنه واعد للغاية و هو ما سنعمل بمشيئة الله على متابعته و مشاركة معكم تفاصيله أول بأول من خلال موقعنا بداية من تاريخ 11 يونيو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent