recent
أخبار ساخنة

أحد الألعاب الغائبة منذ سنوات قد تعود في حدث PlayStation Showcase 2023 بعد هذه الخطوة من المطور

أحد الألعاب الغائبة منذ سنوات قد تعود في حدث PlayStation Showcase 2023 بعد هذه الخطوة من المطور

 

أحد الألعاب الغائبة منذ سنوات قد تعود في حدث PlayStation Showcase 2023 بعد هذه الخطوة من المطور

من منا لا يتذكر الكشف الرسمي عن مشروع لعبة Project Awakening الذي تم الكشف عنه لأول مرة في عام 2018، حيث كانت اللعبة قد أعلن عنها على أساس حصرية لجهاز بلايستيشن 4 من تطوير استوديو Cygames.


حيث يراهن من خلالها على تقديم تجربة لعب في عالم مفتوح بنظام اكشن اربيجي، بنفس اسلوب و عناصر سلسلة العاب Monster Hunter  و Dragon's Dogma إلا أن التفاصيل عن هذه الأخيرة يمكن القول غابت منذ عام الحقبة، إلى غاية عام 2021 حينما سجلت عودتها ضمن أحد فعاليات معرض E3 2021 الافتراضي حينها.


بعدما تم الكشف عنها هذه المرة لجهاز بلايستيشن 5 حصريا مع اختلاف أن اللعبة جرى استعراض عالمها باستخدام محرك رسومات Cyllista Game Engine، و نعلم منذ تلك الفترة أن عملية تطويرها انتقلت بصفة كاملة على عتاد جهاز بلايستيشن 5 بدون أدنى معطيات و تفاصيل إطلاقا.



قبل أن تسجل عودتها خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تعليق مثير من الفريق المطور لهذه الأخيرة، حينما تفاعل مع تغريدة حساب بلايستيشن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد إعلان حدث مؤتمر PlayStation Showcase.


و بالتالي أعاد النقاش بين مجتمع اللاعبين على احتمالية مشاهدة Project Awakening التي قد تكون أحد الاوراق القوية المرجح بنسبة كبيرة أن تستغلها سوني للاستعراض في الحدث، خاصة أن اللعبة جرى تسجيلها منذ عام 2019 لدى منظمة التقييم العمري للالعاب في أوروبا PEGI، على أساس أنها مناسبة لعمر 16 سنة فما فوق إلا أنه و بعد التقصي في تفاصيل هذا التصنيف.


تبين أنه مخصص لاستعراض تقني عبارة عن ديمو للعبة Project Awakening، الأمر الذي يشير أن عملية تطوير داخل استوديو Cygames فعلا تسير بوتيرة سريعة خاصة مع دخول استوديوهات بلايستيشن على الخط قصد دعم المشروع، الذي نتوق لمشاهدة المزيد عنه خاصة بعد العرض السابق الذي يمكن اكتشافه عن طريق المقال في الوصلة المباشرة.

google-playkhamsatmostaqltradent