أستوديو Cygames يكشف رسميا عن مشروع لعبة Project Awakening و مستوى رهيب جدا ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Cygames يكشف رسميا عن مشروع لعبة Project Awakening و مستوى رهيب جدا ، لنشاهد من هنا ..

أستوديو Cygames يكشف رسميا عن مشروع لعبة Project Awakening و مستوى رهيب جدا ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

نواصل جرد أهم ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر سوني ظهر هذا اليوم خلال فعاليات ما قبل معرض طوكيو للألعاب و الذي سينطلق في الفترة الممتدة من 20 إلى غاية 23 من الشهر الجاري حاليا .

لكن قبل ذلك كان هناك كما أشرت خلال عدة مواضيع هذا اليوم مؤتمر صحفي خاص بشركة سوني أرادت أن تطلع الجمهور من خلاله عن تفاصيل أحدث الألعاب القادمة للأسواق اليابانية على جهاز بلايستيشن 4 .

و من بين هذه العناوين نجد لعبة فريق Cygames المقبلة و التي تم تحديد عنوانها في Project Awakening حيث و كما نشاهد في الفيديو أسفل فهذه الأخيرة تظهر بمستوى عالي جدا و تذكرنا بأضخم الإنتاجات على مستوى ألعاب الاربيجي .

فكما نشاهد من خلال هذا العرض اللعبة سوف تعتمد نظام أكشن آر بي جي و ذلك في بيئة مليئة بالخيال سواء من حيث الوحوش أو العالم الذي سيكون لنا فرصة إستكشافه .

الأكيد أن المشروع يظل جد واعد من طرف فريق Cygames و نترقب تفاصيل أكثر عنه حيث من المنتظر أن يكون حدث معرض طوكيو للألعاب فرصة للمطورين من أجل كشف النقاب عن كل ما يختبئ وراء عباءة هذا العنوان القادم لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *