recent
أخبار ساخنة

مصدر: اونلاين لعبة Mortal Kombat 1 لن يحتاج إلى اشتراك PS Plus و المزيد من التفاصيل عن نظام اللعب الجماعي

مصدر: اونلاين لعبة Mortal Kombat 1 لن يحتاج إلى اشتراك PS Plus و المزيد من التفاصيل عن نظام اللعب الجماعي

 

مصدر اونلاين لعبة Mortal Kombat 1 لن يحتاج إلى اشتراك PS Plus و المزيد من التفاصيل عن نظام اللعب الجماعي

كنا في الفترة السابقة على موعد مع مجموعة من التفاصيل المثيرة التي طفت على السطح بصفة رسمية بخصوص لعبة القتال والاكشن الجديدة Mortal Kombat 1، بعدما جرى إماطة اللثام عنها بصفة رسمية بعد العديد من التسريبات و الإشاعات طيلة الأشهر القليلة الفارطة من طرف أستوديو التطوير NetherRealm و الناشرة Warner Bros Games.


حيث تم تقديم استعراض بالفيديو للعبة الأول من نوعه في انتظار مشاهدة أولى اللقطات و المشاهد عن أسلوب اللعب داخل هذه الأخيرة، لكن قبل ذلك أكيد الفرصة أمام المزيد من التسريبات و الإشاعات كما تعود جمهور السلسلة في السنوات القليلة الماضية، إد تلاحق السلسلة حيث تأتي هذه المرة من أحد المصادر المقربة من أخبار اللعبة.


و الذي أفاد ببعض المعطيات المرتبطة بطور اللعب الجماعي أو Mortal Kombat 1 Online، حينما أوضح هذا الأخير أن هذا الجزء الرئيسي الجديد من السلسلة، والذي يراهن خلاله الفريق المطور داخل استوديو NetherRealm على التغيير بصفة عامة، سيجلب العديد من حركات الإنهاء المبتكرة للغاية والأكثر عنفا و دموية كما أنه في إطار التغيير.


قرر التخلي حسب المصدر ذاته على نظام اللعب المشترك بين الأجهزة على منصة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، فيما من خلال منصة بلايستيشن 5 سيتم التخلي حسب قوله على إجبارية امتلاك اشتراك بلايستيشن بلس للاستفادة من مميزات طور اللعب الجماعي في Mortal Kombat 1، الذي حسب قوله يتيح أمام اللاعبين نمط لاعب ضد لاعب 1Vs1 بمعية تحدي المواجهات المتتالية.


بالإضافة إلى ذلك ستقدم اللعبة حسب ذات المتحدث طور اللعب الشهير Klassic Towers تم مواجهات الذكاء الاصطناعي، إلا أنه من جهة أخرى يضيف ذات المصدر أن لعبة Mortal Kombat 1 ستتطلب اتصال دائم بشبكة الإنترنت حتى تستفيد من أغلب محتواها كما تعودنا في السنوات الماضية.


و أكيد الفرصة ستكون مواتية أمام اللاعبين لخوض غمار تجربة هذه الأخيرة عن طريق مرحلة بيتا ستتوفر لاحقا عن طريق الوصلة المباشرة من هنا، مع التذكير أن Mortal Kombat 1 تأتينا بدعم كامل للغة العربية عن طريق القوائم و الحوارات كما أوضحت صفحة اللعبة الخاصة على منصة Steam، و إلى غاية إطلاقها المنتظر في تاريخ 19 سبتمبر متوقع أن تتوفر العديد من المعطيات طيلة الأشهر القليلة القادمة.

google-playkhamsatmostaqltradent