recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Assassin's Creed Mirage ستتوفر بسعر منخفض جدا على جميع الأجهزة

رسميا لعبة Assassin's Creed Mirage ستتوفر بسعر منخفض جدا على جميع الأجهزة

 

رسميا لعبة Assassin's Creed Mirage ستتوفر بسعر منخفض جدا على جميع الأجهزة

في الفترة السابقة ما قبل الكشف الكامل عن لعبة Assassin's Creed Mirage، كانت هناك إشاعات و معلومات ظهرت من مجموعة مصادر على أساس أن اللعبة ستكون متاحة مقابل سعر جد مخفض و مناسب للغاية.


إلا أنه و منذ تقديمها لم تشاركنا يوبيسوفت أي معطيات إطلاقا على الأسعار النهائية الخاصة باللعبة، خصوصا أنها كانت تواجه خطر التأجيل إلى موعد لاحق، قبل أن يتم الحسم في هذا الأمر بعد تأكيد موعد إصدارها العالمي فيه تاريخ 12 أكتوبر المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بصفة رسمية.


و أكيد أن المعطيات التي شاركت معنا استوديوهات يوبيسوفت جاءت واعدة بخصوص محتوى لعبة Assassin's Creed Mirage، لعل أبرزها تأكيد دعم اللغة العربية سواء من حيث الترجمة أو الدبلجة إلى العربية الفصحى.



حيث تعرفنا على مؤدي شخصية البطل باسم الذي لن يكون سوى الممثل الاردني من أصل فلسطيني اياد نصار الذي كشفت عنه يوبيسوفت الشرق الأوسط بصفة رسمية، و في غمرة المعلومات الجديدة تأكد اليوم بصفة رسمية أن سعر لعبة Assassin's Creed Mirage على أجهزة الألعاب للجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز لن يتعدى حاجز 50 دولار.


و هو ما يمكننا تسجيله انطلاقا من صفحة اللعبة عن طريق متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن، فيما نسخة أجهزة الجيل السابق مع البي سي ستكون أقل بطبيعة الحال، في خطوة تؤكد أن يوبيسوفت تبحث عن إنجاح لعبة Assassin's Creed Mirage أكثر من أي شيء آخر.


كما أنها أكدت حسن نيتها بتوفير الترقية المجانية إلى نسخة أجهزة الجيل الحالي بالمجان هي الأخرى في خطوة تظل إيجابية عكس بعض الشركات الناشرة، التي لا تفوت الفرصة خاصة سوني و Take Two بمعية EA في حين يوبيسوفت و كابكوم بدرجة أقل يظل همهم الوحيد حاليا هو منح اللاعبين على أجهزة الجيل الحالي أفضل تجربة مقابل سعر مناسب للغاية.

google-playkhamsatmostaqltradent