recent
أخبار ساخنة

كونامي تكشف عن العرض الجديد للعبة Silent Hill Ascension بتفاصيل مثيرة، شاهد من هنا

كونامي تكشف عن العرض الجديد للعبة Silent Hill Ascension بتفاصيل مثيرة، شاهد من هنا

 

كونامي تكشف عن العرض الجديد للعبة Silent Hill Ascension بتفاصيل مثيرة، شاهد من هنا

في الفترة الماضية كانت هناك سلسلة من التسريبات و الإشاعات، مفادها إمكانية عودة اخبار سلسلة العاب الرعب و البقاء من كونامي Silent Hill، الأمر الذي حاولنا التطرق لها بشكل شامل قبل العودة خلال الساعات القليلة الماضية بصفة رسمية هذه المرة بفضل خروج كونامي الإعلامي قبل لحظات.


و ذلك لتقديم العرض الرسمي الجديد للعبة Silent Hill Ascension التجربة التفاعلية الجديدة، و التي أكدت أنها عبارة عن سلسلة تفاعلية من تطوير استوديو Genvid و تُعرض عبر البث المباشر بحيث تتضمن شخصيات رئيسية عديدة حول العالم وهم يواجهون الرعب المطلق في مجتمعاتهم.



بحيث تتبع لعبة Silent Hill Ascension الشخصيات الرئيسية المتعددة من أماكن حول العالم المطاردة من قبل وحوش Silent Hill الجديدة والمرعبة، إد تتربص هذه الوحوش في الظلال و تهدد بالقضاء على الناس وأطفالهم ومدن بأكملها، حيث يتم استدراجهم إلى الظلام عبر جرائم حدثت مؤخراً وذنوب ومخاوف مكبوتة منذ فترة طويلة.


في لعبة Silent Hill Ascension ستحدد أفعال الملايين النتيجة، أي من الشخصيات ستنجو بحلول الوقت الذي ينتهي فيه المشهد الأخير؟ هل سيتم الخلاص لأولئك الذين تبقوا أو سيتم لعنهم أو تعذيبهم؟ حتى صناع اللعبة لا يعرفون كيف ستكون نهاية أحداث Silent Hill Ascension بدلاً من ذلك ستكون أقدار الشخصيات في أيدي المستخدمين.

يتضمن محتوى لعبة Silent Hill Ascension:

  • مجموعة واسعة من الشخصيات الجديدة المتقنة من حيث الإعداد والوحوش والأماكن في عالم سلسلة Silent Hill.
  • نظام سرد قصصي جديد بحيث يستخدم نظام Genvid التفاعلي الذي يتيح لملايين الأشخاص مساعدة الشخصيات على البقاء وتغيير مصيرهم.
  • مشاهد عالية الدقة تُبث عبر جميع الأجهزة.
  • كما أنه بدءًا من وقت لاحق في عام 2023 ستتضمن Silent Hill Ascension لحظات قصصية حية يومية لا يمكن تفويتها حيث يكون كل يوم مختلفًا عن الأخير بناءً على أفعال اللاعبين.


و في هذا الإطار قال السيد جاكوب نافوك، الرئيس التنفيذي لشركة Genvid Entertainment:

"سوف تسحر لعبة Silent Hill Ascension الجماهير بتجربته الغامرة و بتسليط الضوء على الرسومات المذهلة ولحظات المجتمع المباشرة، كل ذلك أثناء استكشاف الرعب النفسي الذي جعل سلسلة Silent Hill محبوبة من قبل المعجبين في جميع أنحاء العالم، من خلال المشاركة في Silent Hill Ascension ستترك إرثك في كتاب Silent Hill. وبالتعاون مع Konami Digital Entertainment و Bad Robot Games تم Behaviour Interactive، نقدم للمعجبين فرصة فريدة لأن يصبحوا جزءًا من القصة بأنفسهم."


كما تحدث موتوي أوكاموتو منتج في سلسلة Silent Hill في شركة Konami Digital Entertainment و قال:

"معجبي Silent Hill وجماهير الرعب في كل مكان لديهم الكثير للتطلع إليه، نحن سعداء بسرد قصة تفاعلية جديدة، في أماكن لم يتم استكشافها من قبل، إلى جانب شخصيات جديدة ستتعرف عليها محبي عالم Silent Hill. أنت من سيقرر مصير الشخصيات الرئيسية المتعددة، والتي ستتكشف بالتزامن حول العالم."


دائما مع التصريحات و هذه المرة قال السيد كريس أمارال، مدير فني في Bad Robot Games:

" لقد بذلنا جهدًا إضافيًا لخلق عالم حالم في لعبة Silent Hill Ascension التفاعلية بشخصيات غريبة و مفصلة بشكل فائق ووحوش من عالم آخر وأجواء غامرة وتصميم صوتي وبصري شامل فريقنا فخور به كثيراً. ستعزز البيئات المفصلة والأجواء الغامضة والشخصيات والوحوش الواقعية تجربة الرعب مما يخلق شيئًا مستخلصاً من Silent Hill، لكنه غير كل شيء رأيناه سابقاً."


في هذا الإطار أكدت كونامي أن فريق Genvid بالتعاون مع الشركاء داخل قطاع Konami Digital Entertainment و Bad Robot Games تم Behaviour Interactive سيكشف عن المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة بخصوص هذا المشروع الواعد جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent