recent
أخبار ساخنة

استوديو Team Ninja يؤكد تطوير مشروع آخر في نفس الوقت مع Rise of the Ronin

استوديو Team Ninja يؤكد تطوير مشروع آخر في نفس الوقت مع Rise of the Ronin

 

استوديو Team Ninja يؤكد تطوير مشروع آخر في نفس الوقت مع Rise of the Ronin

نعلم منذ فترة طويلة أن استوديو التطوير الياباني المتميز خلال السنوات القليلة الماضية Team Ninja فتح ورش العمل على مجموعة من العناوين القادمة خلال المرحلة المقبلة، بداية من عنوان Wo Long Fallen Dynasty التي تم إطلاقها هذا العام رفقة Koei Tecmo.


إلا أن الأستوديو على ما يبدو بالإضافة إلى عنوان الحصري بتعاون مع سوني Rise of the Ronin إلا أنه يمتلك مشاريع أخرى غير معلنة بعد، و هو ما تطرق له السيد Fumihiko Yasuda رئيس الأستوديو خلال لقاء إعلامي هذا اليوم.


حينما أوضح بصفة رسمية أن الفريق المطور Team Ninja بالإضافة إلى وجود لعبة Rise of the Ronin تحت التطوير حصريا لجهاز بلايستيشن 5 بتعاون مع استوديوهات بلايستيشن، إلا أن طموحه أبعد من ذلك بكثير بحكم أنه يستهدف خلال المرحلة المقبلة العمل على تقديم ألعاب بشكل سنوي.


و هو ما يستوجب على حد قوله الاستثمار في العديد من العناوين الجديدة و في هذا الصدد، أعلن عن وجود لعبة أخرى قادمة هذا العام لاحقا دون الإشارة إلى أي تفاصيل مرتبطة بها.



ما يعني أن الفريق فعلا منهمك للعمل على هذا العنوان الجديد الذي يدخل في إطار سياسة الأستوديو قصد التوسع أكثر و استهداف الملايين من اللاعبين حول العالم، عن طريق تقديم أصناف جديدة على مستوى الألعاب و هو ما يجعلنا بطبيعة الحال نطرح عدة احتمالات، على رأسها إمكانية عودة Ninja Gaiden الغائبة منذ سنوات ذات القاعدة الجماهيرية الكبيرة جدا.


فيما طرح آخر يشير إلى إعتماد عنوان جديد بالكامل و هو ما أضم صوتي له، رغم أن بعض اللاعبين يتوقعون Nioh 3 إلا أن الأستوديو أكد في السابق إيقاف تطوير السلسلة لمدة من الوقت و استهداف أفكار جديدة تماما سنكتشف خباياها قريبا بصفة رسمية.

google-playkhamsatmostaqltradent